FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس، 2021 | آخر تحديث:
لينا شاماميان

تعود الفنانة السورية لينا شاماميان لجمهورها المصري عبر حفل غنائي تطل خلاله على مسرح دار الأوبرا المصرية، وذلك مساء 8 أبريل المقبل.

وتحيي لينا شاماميان الحفل، على مسرح النافورة في الهواء الطلق داخل دار الأوبرا، وتقدم مجموعة من أشهر أغنياتها مثل "بالي معاك"، و"هالأسمر اللون" و"على موج البحر"، مع مزيج من الأغنيات المصرية الشهيرة على طريقتها الخاصة وباقة من التوزيعات الجديدة لأغانيها المعروفة، كما تقدم أجدد أغنياتها باللهجة المصرية "هنعيش ونشوف"، التي قدمتها لينا في تتر مسلسل "إلا أنا".

وتعود شاماميان لتطل على مسارح دار الأوبرا المصرية من جديد بعد إحيائها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في ديسمبر الماضي، والذي شاركت أيضا في فعاليات مسابقته الرسمية للمرة الأولى عبر تقديمها أغنية الفيلم الفرنسي "جاجارين"، أول أغنية عربية يتم غنائها في فيلم فرنسي عالمي تم ترشيحه لمهرجان كان.

وكانت آخر حفلاتها الغنائية بالعاصمة على مسرح الزمالك وحملت لافتة كامل العدد من الحضور في شهر ديسمبر أيضًا، وحقق نجاحا جماهيريا ملحوظا.


لينا شاماميان فنانة ومطربة سورية من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، حصيلتها 4 ألبومات: «هالأسمر اللون»، و«شامات»، و«غزل البنات» و«لونان» وعشرات من الأغاني المنفردة، وتستعد حاليا لإطلاق أجدد أعمالها الغنائية «تذكري».

اقرأ أيضا:

عمر كمال يظهر مع مبروك عطية في رمضان 2021 (صورة)

هنا الزاهد في العزل وأحمد فهمي يعلق: الحب في زمن الكورونا (صورة)


انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل ريهام حجاج "وكل مانفترق"

خالد الصاوي يتقدم بشكوى ضد منتجين فيلم "للإيجار"