في الفن
في الفن تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس، 2021 | آخر تحديث:
سعاد حسني

رغم مرور مايقرب من 20 عامًا على رحيلها إلا ان الساعات الأخيرة في حياة السندريلا سعاد حسني مازالت تحمل العديد من علامات الاستفهام التي تثار من حين لآخر .

أحدث قصة قيلت عن السندريلا قبل وفاتها كانت حول قيامها بحلاقة شعرها بالموس قبل موتها بساعات .

القصة بدأت من فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجري فيه الفنان سمير صبري لقاء مع رجاء الجداوي ونادية لطفي وسميرة أحمد ، تحدثن فيه عن شهادة طبيب يدعى محمد الوحش وهو خبير زرع كبد وكان جارًا لسعاد حسني في نفس البناية التي كانت تقيم بها في لندن .

نرشح لك : خالد جواد يتهم أحمد حلمي بالغرور: رفض أتصور معاه الصبح وقال الفلاش بيوجع عينه

وقالت الفنانات الثلاثة خلال اللقاء أن الوحش شاهد جثمان سعاد بعد سقوطة من الشرفة وهي ملقاة على الأرض، ولم يستطع التعرف عليها في البداية لانها كانت حليقة الرأس بالموس.

التصريح الموجود في الفيديو لم يثر انتباه الصحافة رغم مرور 20 عامًا عليه ، ولكنه عاد الأن ليطفوا على سطح اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي في واقعة غريبة .

من جانبها نفت جيهان عبد المنعم "جانجاه" شقيقة سعاد حسني ما تم تداوله في هذا الفيديو ، ووفقا لموقع صحيفة "اليوم السابع" قالت : سعاد ماتت وشعرها كان طويلًا وبكامل رونقه ، كما ان وزنها لم تجاوز 70 كيلو جراما حيث خضعت لحميه قبلها بفترة نظرا لاستعدادها للعودة للأضواء مرة أخرى .

وتابعت : هذا الكلام قيل قبل وصول جثمان سعاد إلى مصر ، وعندما استقبلنا الجثمان قمت بتغسيلها بنفسي وشاهدت إصابتها بكسر في الجمجمة من الخلف فقط .

صورة نادرة لسعاد حسني في أيامها الأخيرة


اقرأ أيضًا :

ليست الأخيرة.. تفاصيل العملية الثالثة لحورية فرغلي في أنفها

هنادي وهنا .. حالتي كورونا في كواليس "النمر" كيف سيستمر التصوير ؟

دينا الشربيني وفريق عمل "قصر النيل" يجرون مسحات كورونا بعد إصابة أحمد خالد صالح

خريج "معهد فني صناعي" وتربى في فرقة اسماعيل ياسين ودرب نجوما قبل دخوله عالم التمثيل .. ما لاتعرفه عن شريف دسوقي