مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس، 2021 | آخر تحديث:
شريف دسوقي

كشفت الفنان شريف دسوقي حقيقة الاتهامات التي طالته خلال الآونة الاخيرة تفيد بطرده من المسلسلات بسبب دخوله موقع التصوير مخمورا.

وخلال بث مباشر مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" نفى شريف دسوقي حقيقة ما تم تداوله عن طرده مشيرا إلى أن خشبة المسرح بالنسبة له ذات قدسية ويعتبرها مثل الجامع أو الكنيسة.

نرشح لك: خريج "معهد فني صناعي" وتربى في فرقة اسماعيل ياسين ودرب نجوما قبل دخوله عالم التمثيل .. ما لاتعرفه عن شريف دسوقي

وقال شريف دسوقي إنه تعرض لجرح بسيط خلال تصوير أحد المسلسلات التي قيل أنه طرد منها مشيرا إلى أنه في اليوم التالي فوجئ بحالة إغماء أصابته فطلب من طاقم المسلسل أن ينتقل إلى المستشفى ولم يقف أحد بجانبه سوى المنتج أحمد الجنايني الذي طلب منه الخضوع لتحليل سكر واتضح أنه في مرحلة متقدمه وفي خلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

وبعد تعاقده على تقديم أعمال أخرى فوجئ دسوقي بأخبار تفيد بانه يطرد من المسلسلات لأنه يأتي موقع التصوير مخمور وسكران مضيفا "مستحيل أعمل كده لأني متربي في مدرسة إسماعيل ياسين واللي هي بتعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

نرشح لك: شريف دسوقي باكيا: الدكاترة كانت بتعيط من شكل رجلي وعيب يقولوا بروح اللوكيشن سكران

وتابع دسوقي باكيا "أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج، غلط أن المنتج يكلمني ويقولي إيه أخبار المصحة اللي كنت فيها، بقول للناس عيب يتقال عليا بيدخل اللوكيشن سكران ومخمور، دنا بروح قبل ميعادي بساعتين، وبقعد مع العمال وأفطر على الأرض".

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف دسوقي فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضا

بعد إصابة نجلهما بكورونا.. هل أصيب السقا وزوجته؟ مدير أعماله يجيب

وفاة الممثلة فوزية أبو زيد

ظهور نادر لابني إسعاد يونس

5 أسباب جعلت "شيكو" أجدع وأحن أم ظهرت في السينما المصرية