محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مارس، 2021
أحمد رمزي وليلى رستم

تحل اليوم الذكرى 91 لميلاد الفنان الراحل أحمد رمزي، حيث أنه كان من مواليد 23 مارس 1930.

حظى الفنان الراحل بحياة حافلة بالأدوار المميزة والمواقف الطريفة، ومن بينها واقعة ظلت باقية في ذاكرة جمهور التليفزيون المصري.

نرشح لك- شريف دسوقي باكيا: الدكاترة كانت بتعيط من شكل رجلي وعيب يقولوا بروح اللوكيشن سكران

حل أحمد رمزي ضيفا على المذيعة ليلى رستم في أحدى حلقات برنامج "نجمك المفضل"، وخلال الحوار لاحظت المذيعة أن رمزي معتز بنفسه ويرتدي الكثير من السلاسل، فسألته عن سر ارتدائه لها ووضعه لخرزة زرقاء، ليجيبها انها هدية من زوجته.

أندهشت ليلى رستم من رد أحمد رمزي، فقالت "ياختي عليه"، وهي الجملة التي تسببت في غضب زوجها الذي كان يشاهد البرنامج، ونشبت بينهما خلافات انتهت بالطلاق.

الكاتب الصحفي مفيد فوزي كان هو معد برنامج "نجمك المفضل" وبعد سنوات من اتجاهه للعمل كمحاور تليفزيوني، استضاف ليلى رستم في برنامج "مفاتيح" لتروي وجهة نظرها عن تلك الواقعة الشهيرة.

قالت ليلى رستم إن أحمد رمزي كان نجما شابا، حضر إلى الأستوديو وأخبرها أن منتج فيلمه الجديد غاضب لأنه يضيع وقته بالتواجد في البرنامج، واستغربت مدى إعجابه الشديد بنفسه.

أضافت أنها كانت تحاول تفسير سر سعادته، هل كانت بسبب عدم تصديقه أنه يظهر في التليفزيون أم لأنه أصبح نجم سينمائي، مشيرة إلى أنها تفاجئت بارتدائه الكثير من السلاسل وهو ما لم يكن شائعًا.

أشارت ليلى رستم إلى أنها سألت أحمد رمزي بتهكم عن سر ارتدائه للسلاسل والخرزة الزرقاء، فأجابها أن الخرزة وضعتها له زوجته، فقالت بشكل عفوي "ياختي عليه"، لأن الخرزة الزرقاء يتم وضعها للطفل الرضيع خوفا عليه من الحسد.

أكدت أنها كانت تحاور أحمد رمزي وهي تشعر أنه طفل كبير عمره 27 عاما،، وهو أمر لا يعيبه، لكنها عرفت بعد اللقاء أنه تحدث مع المحيطين به عنها بشكل غير لائق، ووصلها الكلام عن طريق بعض المقربين، وهو ما ضايقها.

اقرأ أيضا:
باسل الزارو: أكره دوري في "الملك"

ياسمين عبد العزيز تتعرض للضرب والعوضي يساعدها في برومو "اللي مالوش كبير" (فيديو)

أحمد عكاشة: "رامز مريض نفسي" عمل غير علمي ولا أخلاقي يسئ لملايين المرضي النفسيين

خالد جواد: أحمد حلمي رفض أتصور معاه الصبح..وقال الفلاش بيوجع عينه