مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 22 مارس، 2021 | آخر تحديث:
تركي آل شيخ يتوسط أيمن بهجت قمر وأنغام

أثار خبر إعلان المستشار ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ اعتزاله الشعر صدمة للعديد من النجوم ومحبيه في الوطن العربي.

وكان المستشار تركي آل شيخ قد أعلن بالأمس اعتزاله الشعر مشيرا إلى أن ما كتبه سيبقى ذكرى عبر حسابه على Twitter وكتب "قررت قرار من اليوم ساعتزل الشعر ويبقى كل ماكتبت ذكرى.".

نرشح لك: بعد إصابة نجلهما بكورونا.. هل أصيب السقا وزوجته؟ مدير أعماله يجيب

وأثارت تغريدة تركي آل شيخ ردود أفعال عديدة من قبل العديد من الفنانين في الوطن العربي معربين عن تعجبهم وحزنهم من القرار المفاجئ وبذل محاولات لإثنائه عن القرار، وفي مقدمتهم الفنانة أنغام التي كتبت "المبدع لا يعتزل يا أبو ناصر".

أما الشاعر أيمن بهجت قمر فكتب "أنا كل فترة بمر بالإحساس ده، بس ده زي النفس اللي الواحد بيتنفسه"، بينما علق الملحن وليد سعد "صعب جدا علينا وعليك إن كلامك وإحساسك الصادق ميبقاش موجود بنا، ودا علشان انت مبدع، وانت علشان طيب حاسس الإحساس دا، بس محدش هيرضى خالص وأنا أولهم طبعا ولا جمهورك في الوطن العربي كله، إن شاء الله فترة بسيطة وتعدي يا رب".

ورفض الشاعر أمير طعيمة قرار تركي آل شيخ معلقا "أنا مش موافق" وكتب الشاعر تامر حسين "أعتقد شعور مؤقت بيمُر بيه أي فنان، ربنا يروق بالك ويكتبلك الله فيه الخير، بس أنا مُتأكِد إن مفيش حد الفن بيجري في دمه يتخلى عن إبداعه بسهولة"، وكان تعليق المايسترو والموزع الموسيقي وليد فايد على النحو التالي "اسمحلي أبو ناصر هذا القرار مرفوض تماماً، وأرجو منك العدول عنه في أقرب وقت".

يذكر أن تركي آل شيخ كتب العديد من الأغاني مؤخرا التي تعاون فيها مع كبار نجوم الأغنية في مصر والعالم العربي، ومن بين أغانيه "عشت يا محمد" و"يا ناصر" و"بس لحظة" للفنان محمد عبده، "بخاف أفرح" للمطربة أنغام، "تصدقين" مع الفنان عبدالمجيد عبدالله، "خذ راحتك" للفنان راشد الماجد، "هدوء" و"فهموه" و"أميرة" و"لا تشتكي" للمطرب ماجد المهندس.

وغنى كاظم الساهر من كلماته أكثر من أغنية، بينها "يا كل العشق" و"أجمل العالم"، وقدم مع جورج وسوف أغنية "بندهلك" و"تركني وغاب"، ولعمرو دياب "هدد"، "مقدرش عالنسيان"، "أجمل عيون"، "يا ساحر"، "كل حياتي"، "محسود"، و"أنا بعشقك يا مصر"، وغنت المطربة أصالة من كلماته أغنية حملت اسم "الفرق كبير".

اقرأ أيضا:

والدة أيمن بهجت قمر عن خلافها معه أثناء كتابته أغنية عيد الأم لشيرين: أنت البكري بتاعي

نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم... أول حب في الحياة

هنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا: أعاني من ضربات قلب سريعة

5 أسباب جعلت "شيكو" أجدع وأحن أم ظهرت في السينما المصرية