مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 22 مارس، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بمقطع فيديو من كواليس مسلسل "موسى" الذي يستكمل تصويره حاليا في الإسكندرية عبر حسابه على Instagram.

ويظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقبل يد ورأس معجبة بكت عند رؤيته ومصافحته خلال تواجده في محافظة الإسكندرية وبالتحديد منطقة القباري لتصوير مشاهد من مسلسله الجديد الذي ينافس به في دراما رمضان لهذا العام.

نرشح لك: بعد إصابة نجلهما بكورونا.. هل أصيب السقا وزوجته؟ مدير أعماله يجيب

وعلق رمضان على الفيديو "اسكندرية دلوقتي اثناء تصوير مسلسل رمضان ٢٠٢١ موسى".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما نشر رمضان فيديو آخر لالتفاف الجمهور السكندري حوله وعلق عليه "جمهوري السكندري الغالي على كوبري التاريخ بمنطقة القباري..الإسكندرية شكرًا على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا لتصوير مسلسل موسى".

وينشغل محمد رمضان بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

والدة أيمن بهجت قمر عن خلافها معه أثناء كتابته أغنية عيد الأم لشيرين: أنت البكري بتاعي

نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم... أول حب في الحياة

هنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا: أعاني من ضربات قلب سريعة

5 أسباب جعلت "شيكو" أجدع وأحن أم ظهرت في السينما المصرية