نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس، 2021 | آخر تحديث:
أعز الولد

قبل يومين طرحت منصة "شاهد vip" فيلم "أعز الولد" الذي يقوم ببطولته الفنانات ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة.

فيلم اجتماعي كوميدي، يعيد مجموعة من النجمات إلى صف البطولة، بعدما اقتصر ظهورهن في السنوات الماضية على الأدوار الشرفية، لكن هذه المرة هن الأبطال والشباب ضيوف الشرف.

نرشح لك: اليوتيوبر مي ماهر وزوجة لاعب في الأهلي تهاجمان مفيدة شحية: طردتنا من الاستديو (فيديو)

إذا كنت سمعت عن الفيلم ولم تتخذ قرارك بعد لمشاهدته، نقدم لك أسباب تدفعك لمشاهدة "أعز الولد".


كوميديا المغامرة

لن تجد في الفيلم إيفيهات متكلفة قد تضحك أو تزعجك، بل هي كوميديا الموقف ستبتسم تلقائيا مع طريقة كل بطلة من البطلات في استيعاب الموقف.

تخيل أن ترى 4 سيدات كبار يذهبن لإنقاذ أحفادهن من الخطف ويدخلن في مغامرة مع العصابة، الكوميدية أيضا.

فيلم أسري

"أعز الولد" فيلم أسري بمعنى الكلمة تتابعه مع أطفالك براحة وأنت مطمئن أنه لا توجد مشاهد أو عبارات تخدش حيائهم، ومناسب لكل أفراد الأسرة به نجوم كبار تحب مشاهدتهم وأطفال سيحب أولادك متابعة مغامرتهم.

الأطفال

مجموعة أطفال نراهم لأول مرة تم اختيارهم بشكل رائع، على طبيعتهم دون تكلف، كل واحد منهم سيلفت نظرك وخاصة شخصية "حسن" الطفل الهادئ الرومانسي الذي أظهر ذلك من خلال نظرات عينه وتنهيداته في كل مشهد، والطفل "شادي" الشجاع الذكي.


ضيوف الشرف

تم اختيار مجموعة من ضيوف الشرف، نجوم صف أول، فنرى عمرو يوسف وأروى جودة وأمينة خليل وريهام عبد الغفور وإنجي المقدم ومنى زكي بالإضافة إلى المخرج عمر وسلامة الذي قدم دوره بشكل جيد للغاية، ظهوره مميز في كل مشهد وكل واحد منهم أدى دوره على أكمل وجه.

آخر ظهور لرجاء الجداوي

يشهد الفيلم الظهور الأخير للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ستشعر بالاشتياق لها ما أن ترى مشاهد لها لأول مرة وتعرف كم افتقدنا فنانة جميلة كانت تعطي روحا وبهجة في أي عمل تشارك فيه.


شخصيات الجدات

في الفيلم لدينا 4 جدات كل واحدة منهن لها شخصية مختلفة، وقد تم اخيار البطلات لتناسب كل واحدة منهن الشخصية، الفنانة ميرفت أمين سنراها في دور مختلف الجدة المنشغلة بنفسها وتحب إقامة الحفلات والسهرات وتتزوج كثيرا ولا تعرف شيئا عن حفيدتها، أما دلال عبد العزيز بأزيائها وحجابها الغريب الجدة المتحكمة في كل شيء، شيرين والهدوء والخوف والقلق في كل موقف، أما إنعام سالوسة فالشخصية القوية التي لا تخلو من الكوميديا في طريقة تعاملها مع أي موقف.

ستو بسبستلو

استخدام أغنية الفنان أحمد عدوية "ستو بسبستلو" كان مناسبا للغاية، مع مشاهد الجدات وتقربهم من أحفادهن في موقف صعب لكن رغم ذلك يخففن عنهم أي آلم، مع مشاهد تلقائية على أنغام الأغنية لتشعر بحنان وحب الجدات المختلف عن أي حب آخر في الحياة.

نرشح لك:

محسن جابر في بيان شديد اللهجة: أغانى عبدالحليم ملكا كاملا لشركة صوت الفن

يسرا بعد تعافيها من كورونا: محدش تخيل إني هعدي وخالد سليم هو نجم حياتي (فيديو)

سارة التونسي تكشف تفاصيل أزمتها مع "العدل جروب": كان هناك محاولات للاعتداء علي

بالتزامن مع عيد الأم.. حلا الترك تهدي والدتها حكما بالسجن سنة مع النفاذ ومريم حسين تتدخل