نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس، 2021 | آخر تحديث:
سارة التونسي

لا زالت الأزمة قائمة بين الممثلة التونسية سارة التونسي وشركة "العدل جروب"، بعد استبدالها في مسلسل "حرب أهلية" لتحل محلها الفنانة أروى جودة.

وحكت سارة ما حدث في مداخلة هاتفية مع إذاعة "موازييك" التونسية، مؤكدة أن كل ما يكتب أو قالته الشركة في بيانها غير صحيح.

نرشح لك: اليوتيوبر مي ماهر وزوجة لاعب في الأهلي تهاجمان مفيدة شحية: طردتنا من الاستديو (فيديو)

وقالت إنها من المستحيل أن تتأخير على ميعادها وهي تشارك في مسلسل مع الفنانة يسرا، موضحة أنها لم تفتعل أي مشكلة، لكن ما حدث أنها فوجئت أنه تم استبدالها دون حتى إخبارها، وعندما ذهبت ووجدت أن هناك ممثلة أخرى تقدم دورها أبلغت الشرطة وأثبتت الحالة حتى تحفظ حقها، خاصة أنه تم التعدي عليها ماديا وكان هناك محاولات للتعدي عليها جسديا.

وحكت أنها كانت متعاقده على مسلسل آخر لكن عندما اتصلوا بها شركة "العدل جروب" وأخبروها عن الدور في المسلسل وافقت وشاركت فيه، مشيرة إلى أنها خلال التعاقد طلبوا منها أن توقع عقد احتكار لكنها رفضت.

نرشح لك: بعد اتهامها بإشعال الأزمات في "حرب أهلية"... سارة التونسي تقاضي "العدل جروب"

وأكدت أنها كان يتم معاملتها بشكل جيد وكانوا دائما يقولون عنها أنها غول تمثيل، موضحة أنها اعتذرت بسبب هذا المسلسل عن 5 أعمال منها الفوازير التي طلبت تأجيلها للعام المقبل، وأشارت إلى أنها صورت 15 حلقة من المسلسل، وأن الشركة وضعت نفسها في موقف صعب لأنهم سيعيدوا تصوير كل هذه المشاهد.

أما عن فكرة عملها بدون تصريح أكدت أن هذا الأمر غير صحيح وأن شركة "العدل جروب" شركة كبيرة ولا يمكن أن تقع في خطأ أن تجعل أي ممثل يعمل بدون تصريح.

وشددت على أن البيان الذي صدر وكل ما يكتب في الإعلام يعد تشويها لها، مشيرة إلى أن هناك هجمة وأخبار كاذبة تكتب عنها منها أنها ضربت مصوره، وفي الأصل لا يوجد أي مصوره امرأة في فريق العمل، مؤكدة أن هناك تضارب في الأخبار التي تكتب عنها.

واختتمت كلامها أنها سترفع قضايا بسبب تشويه السمعة، والتعدي على حقوقها لأن بينهما تعاقد إضافة إلى تضررها لأنها اعتذرت عن 5 أعمال.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوض، وتأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

اقرأ أيضا:

رسالة زوجة وليد منصور بعد شائعة ارتباطه بروبي: انا امرأة قوية

تامر حسني يلبي رغبة واحدة من معجباته لحضور حفل زفافها

سعد الصغير عن حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال: تاريخهم أغنية واحدة بـ2 جنيه (فيديو)

حورية فرغلي تكشف حقيقة الصورة المتداولة لها بعد عملية جراحية في الأنف