نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مي ماهر ومفيدة شيحة

هاجمت اليوتيوبر مي ماهر الإعلامية مفيدة شيحة بسبب موقف حدث بينهما في كواليس برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

كانت مي ماهر من المفترض أن تظهر في فقرة المطبخ في البرنامج، في حلقة من حلقات الأسبوع الماضي، لكن ذلك لم يحدث بسبب وقوع خلاف بينها وبين مفيدة شيحة.

نرشح لك: تعرف على أبرز ضيوف برنامج رامز جلال لرمضان 2021

حكت مي في فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram ما حدث معها قائلة، إن إعداد البرنامج اتصلوا بها وأخبروها أن تأتي في تمام الساعة الواحدة على أن تبدأ فقرتها الساعة الخامسة.

وتابعت موضحة أنها كانت قد جهزت كل الطعام وشعرت أنها ستجلس 4 ساعات بلا أي داعي، فذهبت برفقة صديقتها ميرنا، زوجة لاعب الناي الأهلي أيمن أشرف، متأخرة قليلا.

أكملت حكايتها، عندما ذهبت كان البرنامج قد بدأ فجلست في الخارج، وفي الفاصل كانت تدخل وتجهز كل شيء، وحكت أن مفيدة شيحة عندما دخلت إلى الاستوديو لم تلق التحية عليها وهي لم تهتم، لكن منى عبد الغني وسهير جودة رحبتا بها وبصديقتها بشكل لطيف.

وأضافت في حكاياتها أن بعد فترة سألتها مفيدة إن كانت جاءت متأخرة عن ميعادها، فأجابتها أنها تأخرت قليلا، فطلبت منها بعد ذلك أن تحترم مواعيدها، مشيرة إلى أنها تحدثت معهما بشكل غير لائق وقامت بطرد صديقتها من المكان، وعندما اعترضت مي، قامت بطردها هي الأخرى من الاستوديو.

وأكدت مي أن كل الموجودين بما فيهم منى عبد الغني وسهير جودة حاولوا إرضائها وحل الموقف لكنها رفضت العودة قائلة "إحنا ولاد ناس ومينفعش تعاملنا ولا تعامل أي حد بالشكل ده".

يذكرأن برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة cbc.

اقرأ أيضا:

رسالة زوجة وليد منصور بعد شائعة ارتباطه بروبي: انا امرأة قوية

تامر حسني يلبي رغبة واحدة من معجباته لحضور حفل زفافها

سعد الصغير عن حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال: تاريخهم أغنية واحدة بـ2 جنيه (فيديو)

حورية فرغلي تكشف حقيقة الصورة المتداولة لها بعد عملية جراحية في الأنف