FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 11 سبتمبر، 2009
سمير غانم

حوار: محمد عاشور
تصوير: محمد ممدوح
كتب: محمد صالح


يستعد الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم لبدأ تصوير مسلسل "سيت كوم" جديد بعنوان "سمير ومراتاته الكتير"، من المقرر تصويره بعد عيد الفطر.

قال سمير غانم في تصريح خاص لـ filfan.com: "المسلسل يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات العرب، من الكويت وسوريا وبالطبع من مصر، كما أقدم مجموعة من الوجوه الجديدة والأطفال".

وأضاف: اتجهت للدراما الكوميدية بعد النجاح الذي حققته بالمسرح في مسرحية "ترا لم لم"، وهي المسرحية التي كنت قلقا للغاية قبل بداية عرضها، ولكن بعد العرض شعرت بأنني قدمت "ستايل" جديد وشكل مختلف، وأجمد ما في هذه المسرحية أن الجمهور يجلس مندهشا في آخرها لأنها انتهت.

وعن اتجاه للسينما، قال سمير غانم إنه يكتفي في الفترة الحالية بالنجاح الكبير التي تحققه نجلته دنيا، وينتظر الدور المناسب الذي يعود به للسينما، والأوضاع حاليا لا تساعد على العودة.

وأردف غانم: الفنانين الشباب "بتكش" من الكبار، قد يشارك فنان كبير مع آخر شاب، ولكن من الصعب أن يتواجد "سوبر ستار كوميديان" مع ممثل شاب.

يذكر أن سمير غانم تواجد في دراما رمضان هذا العام بمشهد واحد في مسلسل "أبو ضحكة جنان"، حيث ظهر بشخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني.

شاهد لقاء filfan.com مع الفنان الكبير سمير غانم