نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 20 مارس، 2021 | آخر تحديث:
شريف دسوقي

أكد الفنان شريف دسوقي أنه لن يترك حقه وسيقاضي مروجي شائعة أنه دخل مصحة نفسية ومعه شهادة معاملة الأطفال.

وقال دسوقي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حكاوي مصر" عبر قناة "الشمس"، إنه منذ أيام يحضر كيف سيدافع عن نفسه وعن اتهام منذ 30 عاما يوجه إليه أنه دخل مصحة نفسية، وتعجب كثيرا من أن كل برامج التوك شو تنادي بالتعامل مع الطبيب النفسي مثل أي طبيب دون خجل، وفي نفس الوقت يتهمونه ويعاملونه معامله سيئة لأمر لم يحدث من الأساس.

نرشح لك: إلهام شاهين تكشف تفاصيل محاولة زوجها السابق تشويه وجهها: العصمة كانت في إيدي (فيديو)

وأكد شريف دسوقي أنه طوال الفترة الماضية لم يهتم بكل الشائعات التي خرجت عنه لأنه منشغل في مشروع تنمية لإحدى الحارات يشرف عليه بنفسه، لكن طالما وصل الأمر إلى اتهامه بأنه دخل مصحة نفسية لن يسكت.

وحكى شريف دسوقي ما حدث قبل 20 عاما موضحا أنه كان متزوجا لكن حدثت خلافات بينه وبين زوجته وانفصلت عنه وأخذت ابنه الوحيد آدم وتركت المنزل، مما سبب له صدمة وشعر بالضيق فذهب مرة واحدة إلى طبيب نفسي لكي يتحدث ويفضفض معه، وبعدها بدأت يذهب إلى الجامع لأنه وجد راحته النفسية في العلاج النبوي، لكن لم يدخل مصحة نفسية.

وأضاف مؤكدا أنه يعرف من وراء هذه الشائعات، وأن كل هذا بسبب أنه كان قد كشف فسادا في الهيئة العامة لقصور الثقافة، مما تسبب في إقالته قائلا "أقلت من وزارة الثقافة كفني مسرح علشان ابتديت اكشف الفساد وقالولي شوف يا شيرف في الوضع ده بيحضروا ورقتين شهادة معاملة أطفال وورقة مجنون".

وأكد شريف شريف دسوقي أنه يحتاج أن يقف معه الجمهور والشعب المصري لأنه متهم أنه مجنون وشخص خطر على الأمن العام.

يذكر أن شريف دسوقي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، كما انتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم "الإنس والنمس" للمخرج شريف عرفة ومن بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ودنيا ماهر وهو من تأليف كريم حسن بشير.

اقرأ أيضا:

ابنة شقيق شادية ترد على تصريحات نادية الجندي.. الأخيرة تعتذر: لم أقصد الإساءة

الملخص- إلهام شاهين في "السيرة" (1): تركت جامعة الأزهر لدخول معهد التمثيل ووالدي قاطعني وتمنيت أن يسامحني قبل وفاته

موعد عودة وائل الإبراشي لـ"التاسعة"

منة عرفة: إيدي اتحرقت وهعمل أشعة على المخ