نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 20 مارس، 2021 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب إبقاء زيجتها الثانية من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، في السر.

قالت إلهام خلال لقائها في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة dmc، إن زوجها هو من طلب ذلك لأنه في هذا الوقت كانت ابنته ستتزوج، وأراد أن ينتهي من زواج ابنته وبعدها يعلن زواجهما، لأنه لا يحب أن تكتب أخباره في الجرائد كونه أصبح زوج فنانة مشهوره، مشيرة إلى أن فرق العمر بينهما كان 20 عاما.

نرشح لك: سمية الخشاب ترد على محمد رمضان: بالراحه عالملبن


وأوضحت إلهام أن الصحافة عرفت بخبر زواجها بعدما أجر زوجها شخص ما ليرمي على وجهها ماء نار حتى يشوهها كاشفة سبب ذلك قائلة: "العصمة كانت في إيدي وأنا اللي عملت ورق الطلاق وطلب مني أن نرجع تاني نتجوز وتبقى العصمة في إيده وهو يطلقني، موضوع تافه جدا هتفرق معاك إيه أن أنا اللي عملت ورق الطلاق".

وكشفت سبب الانفصال أنه كان أخبرها أن زواجهما في السر حتى تتزوج ابنته خلال عام، وعندما مر الوقت ولم ينفذ وعده ولم تتزوج ابنته، أرادت أن تعلن زواجها للصحافة والإعلام، مؤكدة أن كل من حولها كان يعرف أنها متزوجة.

وأكدت إلهام شاهين أنه كان أكثر شخص أحبها في حياتها، وكان رومانسي جدا ووافق على أن تكون العصمة في يديها.

واختتمت إلهام حديثها في هذا الموضوع كاشفة أنها تواصلت معه بعد محاولة تشويه وجهها وسامحته خاصة أنه أخبرها أنه لم يفعل ذلك لكن قد يكون أحد افراد عائلته.

على جانب آخر، تعود الفنانة إلهام شاهين إلى الدراما التليفزيونة من خلال حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" والذي من المقرر عرضه عبر قناة cbc.

اقرأ أيضا:

ابنة شقيق شادية ترد على تصريحات نادية الجندي.. الأخيرة تعتذر: لم أقصد الإساءة

الملخص- إلهام شاهين في "السيرة" (1): تركت جامعة الأزهر لدخول معهد التمثيل ووالدي قاطعني وتمنيت أن يسامحني قبل وفاته

موعد عودة وائل الإبراشي لـ"التاسعة"

منة عرفة: إيدي اتحرقت وهعمل أشعة على المخ