نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس، 2021 | آخر تحديث:
شادية ونادية الجندي

تسبب حديث الفنانة نادية الجندي عن الفنانة الراحلة شادية وعلاقتها بالفنان عماد حمدي في غضب أسرتها وجمهورها.

وتحدثت نادية خلال لقائها في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني، وقولها إن هو من صنع نجاح شادية وأن الغيرة كانت سبب انفصالهما وأنه أصبح لديه عقده وكان يشعر بالخوف من تكرار التجربة وأن تنجح هي وتتركه.

نرشح لك: إلهام شاهين: تمنيت أبويا يسامحني قبل ما يموت وعندي أخ معرفش عنه حاجة (فيديو)

وردت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، مستعينه بمنشور كتبه جمهور شادية وكتبت عبر حسابها على Facebook: "كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه.... مش عارفه أجمع صدمتي فى وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد ملخبطاني والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منى ألف مرة.. تحية وشكر لكل المحبيين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا".

ومن جانبها قدمت الفنانة نادية الجندي اعتذارها مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة وكتبت تعقيبا على منشور في صفحة شادية: "شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام كل اللي أقصده أن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام واشتغلت معاها في فيلم ميرامار الله يرحمها كنت عظيمة، تحياتي للجميع".

وكان جمهور شادية رصد نجاحات الفنانة الراحلة قبل زواجها من الفنان عماد حمدي، مؤكدين أنها كانت بطلة لأفلام عديدة وأنها بعد زواجهما قدمت أعمالا ناجحة أيضا، فيما قارنوا بعد ذلك مشوار نادية الجندي قبل وبعد زواجها من عماد حمدي موضحين أنها كانت تظهر ككومبارس.

اقرأ أيضا:

نرمين الفقي تتحدث عن والدها: التقيت به أول مرة وأنا عمري 16 عاما (فيديو)

عمرو يوسف يظهر بلحية على البوستر الرسمي لمسلسل "الملك"

4 مسلسلات من 15 حلقة في دراما رمضان 2021

شيرين عن سبب غلق حساباتها على السوشيال ميديا: مش عايزة شكرا