نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس، 2021 | آخر تحديث:
أشرف زكي وإلهام شاهين وجلال الشرقاوي

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها شخصية عنيدة وعندما بدأت التمثيل وهي في عمر 17 عاما تشاجرت مع عدد كبير من كبار نجوم الفن، موضحة أنها لا تسكت على أي خطأ وتفضح مرتكبه.

وحكت إلهام خلال لقائها في برنامج "السيرة" عن شجارها مع المخرج جلال الشرقاوي وضربه لها بالقلم، موضحة أنها تطاولت عليه بالكلام.

نرشح لك: وفاة المخرج رائد لبيب

وقالت إنه وقتها كان عميد المعهد وهي تلميذه، وأخذها بطلة فرقته لأنه كان مؤمنا بموهبتها وكان يقول لها إنها أحسن ممثلة ستتخرج من معهد فنون مسرحية.

وأضافت، أن المشكلة أنها رفضت فكرة التحكم فيها وتدخله في كل شيء وسؤاله عن من يزورها في غرفتها، مع من تعمل ومع من تتحدث، وهو ما أزعجها.

أما عن سبب المشكلة كان بسبب زيارة للفنان أشرف زكي الذي كان يدرس هو الآخر في المعهد، وكانت شقيقته ماجدة زكي معها في نفس الدفعة، وقتها انزعج جلال الشرقاوي وذهب وعاتبها وأخبرها أنه منع زيارة أي شخص في كواليس المسرح، لكنها ردت عليه وأخبرته أنها ترى ضيوفا يأتون لباقي الممثلين فلماذا يمنع عنها فقط ووصفت ما فعلته "قليت أدبي".

وأكملت حكايتها أنها تطاولت عليه قائله "قولت كلمة سخيفة فرد قالي أنتي بنت قليلة الأدب وأداني قلم".

على جانب آخر، تعود الفنانة إلهام شاهين إلى الدراما التليفزيونة من خلال حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" والذي من المقرر عرضه السبت المقبل عبر قناة cbc.

اقرأ أيضا:

نرمين الفقي تتحدث عن والدها: التقيت به أول مرة وأنا عمري 16 عاما (فيديو)

إلهام شاهين: تمنيت أبويا يسامحني قبل ما يموت وعندي أخ معرفش عنه حاجة (فيديو)

عمرو يوسف يظهر بلحية على البوستر الرسمي لمسلسل "الملك"

4 مسلسلات من 15 حلقة في دراما رمضان 2021