مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 18 مارس، 2021
جولي وبيت

في تصاعد مفاجئ، قدمت الممثلة أنجلينا جولي وثائق جديدة للمحكمة بشأن حوادث عنف منزلي مزعوم تورط فيها زوجها السابق براد بيت.

تشير الوثائق التي تم تقديمها يوم الجمعة، 12 مارس الجاري، إلى أن كلاً من أنجلينا جولي، 45 عامًا، وأطفالها على استعداد لتقديم دليل وسلطة لدعم إدعاءاتهم ضد براد بيت، 57 عاما، ووافقت جولي على الإدلاء بشهادتها بنفسها، إلى جانب شهادة الأطفال القصر حسب وثائق المحكمة.

يذكر أن أبناء براد بيت وأنجلينا الستة، مادوكس 19 عامًا، وباكس 17 عامًا، وزهارا 16 عامًا، وشيلو 14 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عامًا، كان بإمكانهم التحدث بحرية في المحكمة في جلسات استماع الطلاق .

وكشف مصدر مقرب من بيت لمجلة US Weekly أن التسجيل ليس أكثر من محاولة لإيذاء الممثل، وقال: "على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية، كان هناك عدد من الإدعاءات التي قدمتها أنجلينا التي تمت مراجعتها ولم يتم إثباتها، لقد استخدمت أنجلينا الأطفال لإيذاء براد من قبل، هذا التسريب للوثائق من قبل مجموعتها الرابعة أو الخامسة من المحامين قد تم لإيذاء براد".

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط، وحتى الآن لم يتم التوصل لحل للحصانة بعد.


اقرأ أيضا:

بعد الحكم بحبسها... منى السابر لـ حلا الترك: "شكرا يا بنتي على هدية عيد الأم" (فيديو)

إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا

New Look بيلي إيليش يبهر جمهورها... 12 مليون إعجاب في 5 ساعات

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021

#سهرة_الخميس: 5 أفلام نرشحها لك لمشاهدتها في الويك اند