نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس، 2021 | آخر تحديث:
أبلة فاهيتا

قبل يومين طرحت شبكة Netflix مسلسل "أبلة فاهيتا.. دراما كوين" للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

كان الجمهور متشوقا لمشاهدة "فاهيتا" في مسلسل درامي، ماذا ستقدم الدمية بعيدا عن كرسي مقدمة البرامج؟

نرشح لك: عمرو دياب يكشف لأول مرة تفاصيل إصابته بكورونا العام الماضي (فيديو)

وبعد مشاهدتنا للمسلسل نخرج بهذه الملاحظات.

مدة الحلقة

يتكون المسلسل من 6 حلقات، وهذا الأمر أصبح معتادا مع وجود مسلسلات تعرض عبر المنصات، لكن ما يميز "أبلة فاهيتا.. دراما كوين" هو مدة الحلقة التي لا تتجاوز النصف ساعة، لن تشعر بأي ملل خلال مشاهدة الحلقات.

كارو

اكتشاف شخصية "كارو" ابنة "أبلة فاهيتا" ومعرفة دورها في حياة والدتها وموهبتها في الغناء، إضافة إلى الأغنية التي قدمتها والتي قد تجد نفسك ترددها بعد سماعها لأول مرة.

جانب آخر من "فاهيتا"

رأينا "فاهيتا" كثيرا كمقدمة برامج ترفيهية، تستضيف النجوم وتحاورهم بطريقتها الخاصة، لكن في هذا المسلسل نرى جانب آخر من "فاهيتا" حياتها الشخصية وعلاقتها بأولادها.

إضافة إلى ذلك تتورط "فاهيتا" في جريمة وتحاول إثبات برأتها وخلال هذه الفترة تقع في مشكلات عديدة، وهو ما يجعلنا نعيش مغامرة طريفة معها، كما أن "فاهيتا" في المسلسل ستنسى أنها دمية فالجميع يتعامل معها على أنها شخص عادي يتحرك وسط الناس تتنكر تسير في الشارع دون أن يشعر أحد بأي استغراب.

الكوميديا

كعادة "فاهيتا" وتقديمها جرعة كوميديا في برامجها، تقدم الكوميديا أيضا في مسلسلها "دراما كوين" قد نختلف أو نتفق فيما قدمته وهل هو محتوى كوميدي قوي أو ضعيف، لكن في بعض الحلقات هناك مواقف لطيفة قدمتها.

نرشح لك: "أبلة فاهيتا... دراما كوين" مغامرة كوميدية في حياة الأرملة الشهيرة

الإيحاءات

كثيرا ما تتعرض "فاهيتا" للانتقادات بسبب استخدامها لبعض الإيحاءات الجنسية في برامجها، وبالطبع لم يخل المسلسل من هذه الإيحاءات.

في مشهد سترى "فاهيتا" تشاهد فيديوهات وتعلق عليها ثم تطلب من ابنتها الصغيرة عدم التركيز فيما تقول، إضافة إلى بعض المشاهد الأخرى.

ويشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا وكلاً من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى الفنانين باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، اسامة عبد الله، ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

اقرأ أيضا:

محمود عزب لـFilFan: علي الحجار كان عنده حق لما طرد محمد رمضان من مسرحية "يمامة بيضا" (فيديو)

شريف دسوقي يقاضي مروجي شائعة إيداعه بمصحة نفسية بعد تهديده بالانتحار

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021

شريف مدكور: لا أشعر بالخشوع في المسجد وتعلمت اليوجا من أجل الصلاة