FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس، 2021 | آخر تحديث:
لطيفة

تستضيف منصة Spotify يوم 21 مارس من الشهر الجاري، أول ورشة عمل على الإطلاق مخصصة للفنانات فقط ضمن إطار مبادرة صوتك، بهدف توعية الفنانات الصاعدات حول Spotify For Artists.

وتركّز هذه الورشة الخاصة على تنمية الفنانات، وحسب بيان صادر عن spotify تعد هذه الورشة مثالية للراغبات في اكتساب المعارف والاطلاع على الأدوات وأفضل الممارسات من أجل الترويج لموسيقاهنّ وتكوين قاعدة جماهير خاصة بهنّ عبر خدمة الاستماع عبر المنصة الأكثر شهرة في العالم.

وتستضيف النجمة لطيفة عرابة مبادرة صوتك فقرة خاصة للتحدث عن قصتها، وستقدّم نصائح وإرشادات قيّمة للفنانات.

وتم إطلاق مبادرة صوتك في أواخر العام الماضي كمبادرة «المرأة في الموسيقى» الأولى لـ Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تركّز على الترويج للفنانات الصاعدات وكذلك أقوى الأصوات النسائية على مستوى المنطقة.

وفي نوفمبر الماضي أطلق Spotify مبادرة صوتك، وهي مبادرة تهدف لتعزيز تمكين الفنانات الصاعدات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وانضمت النجمة العربية لطيفة إلى المبادرة بصفتها عرابتها في إطار مبادرة EQUAL، ستُمنح الفنانات عبر صوتك الفرصة للاحتفاء بفنهن وترويجه عالميًا.

ويوم 8 مارس الماضي أطلق Spotify مبادرة EQUAL والتي تعبر عن التزامها العالمي تجاه تعزيز المساواة للنساء في مجال المحتوى الصوتي والاحتفاء بإسهاماتهن في هذا المضمار، وتسلط المبادرة الضوء على إسهامات الفنانات محليًا وإقليميًا ودوليًا من خلال عقد شراكات عالمية وتفعيل حضورهن على المنصة وإعطاء محتوى جديد بالإضافة إلى تقديم الدعم لهن داخل وخارج المنصة. للاطلاع على مزيد من التفاصيل، شاهد الإعلان بالفيديو.

وتتضمن حملة EQUAL الشاملة الاحتفاء بصانعات المُحتوى حول العالم، ودعم أصوات النساء من خلال إدارة EQUAL الجديدة التي تتألف من 15 مؤسسة من كل أنحاء العالم، وستحصل كل مؤسسة على منحة لمرة واحدة للعمل معًا على اختيار طرق ملموسة لجعل صناعة المحتوى الصوتي أكثر إنصافًا لصانعات المُحتوى.

كما سيتم مد نطاق الالتزام تجاه صانعات المُحتوى إلى ما بعد شهر مارس، خلال شهر أبريل، حيث سيطلق Spotify برنامج الموسيقى EQUAL، لتعزيز المساواة للنساء، في 50 دولة من اليابان إلى الأرجنتين ومن ماليزيا إلى المملكة المتحدة. ستستمر المنصة أيضًا في البناء على النجاح الذي تحقق في برامج مثل Sound Up وEQL والتي توفر فرصًا جديدة لصانعات المُحتوى الصوتي.


اقرأ أيضًا

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021

فيديو - وفاة الجزائرية ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي ... شقيقتها تنعيها بكلمات مؤثرة

شريف دسوقي يقاضي مروجي شائعة إيداعه بمصحة نفسية بعد تهديده بالانتحار

شريف مدكور: لا أشعر بالخشوع في المسجد وتعلمت اليوجا من أجل الصلاة