ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس، 2021 | آخر تحديث:
هنيدي ومنى عبد الغني

قالت الفنانة منى عبد الغني، إنها تعمل حاليًا على مسلسل إذاعي، تشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، للبث على إذاعة "راديو 1" في رمضان 2021.

أضافت منى عبد الغني في لقائها مع الإعلامية ريهام إبراهيم في برنامج "من مصر" على قناة cbc، أنها ذهبت للتسجيل قبل يومين، ففوجئت بطلب أن تغني أغنية تتر المسلسل الإذاعي على طريقة المهرجانات، فتحمست قائلة "الله ده أنا نفسي أغني بالطريقة دي"، مشيرة إلى أن الكلمات جميلة.

تابعت أن المسلسل ينتمي لتصنيف المسلسلات الإذاعية الكوميدية، لرجل وامرأة دائمي المشاكسات وتضعهما الظروف في نفس المكان، مشيرة إلى أنها تحب الملسلسلات الإذاعية بصورة خاصة، مؤكدة أنها متحمسة للمسلسل الذي كانت تضحك طيلة قراءة السيناريو الخاص به.

وتشارك منى عبد الغني في تقديم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرا مع مفيدة شيحة وسهير جودة.

على صعيد آخر ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، الذي من المقرر أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل، ويعمل المخرج شريف عرفه حاليا على مونتاج ومكساج الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية للعمل.

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" يعد عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضا:

قصة صورة ومأساة عاشها أحمد زاهر في طفولته

ليست المرة الأولى في مصر... 9 معلومات عن مصمم معارك هوليوود الذي استعانت به أسرة مسلسل "الملك"

عمرو سلامة يجمع ويجز وأحمد مالك في عمل جديد (صورة)

بعد اتهامها بإشعال الأزمات في "حرب أهلية"... سارة التونسي تقاضي "العدل جروب"