مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 15 مارس، 2021 | آخر تحديث:
عمرو أديب

رد الفنان محمد رمضان على حديث الإعلامي عمرو أديب حول الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتجاهل الإعلام لها والإهتمام بإصابة نجل ىالفنانة لبنى ونس في أحد الإعلانات التي تجمعهما.

وخلال حلقة أمس من برنامج "الحكاية" استنكر عمرو أديب اتهام رمضان له مشيرا إلى أنه لم يهاجمه على الإطلاق ولكن كان يريد منه تحمل مسئولياته كنجم يقدم عمل يحمل اسمه، ومن بينها الاطمئنان على سلامة الممثلين عقب المشاهد الخطرة، بدلا من التفكير في نفسه والشعور بالتجاهل لمجرد أن وسائل الإعلام اهتمت بتصريحات الممثل الشاب عن إصابته.

نرشخ لك- محمد الشرنوبي: لم أكمل تعليمي بسبب ظروف خاصة وأصرف على نفسي منذ سن العاشرة

وأعاد محمد رمضان نشر الفيديو وبخاصة عندما تحدث عن الاهتمام بعلاجه كنجم كبير لديه طائرة خاصة وأتبعها بمونولوج لاسماعيل ياسين "عيني علينا يا أهل الفن"، وعلق على الفيديو "قل أعوذ برب الفلق".

الجدير بالذكر أن عمرو أديب تحدث عن إصابة محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل "موسى" ولم يتجاهل الحديث عنه في بداية الحلقة التي تحدث فيها مع يوسف عمر.

وكشفت الفنانة لبنى ونس، والدة يوسف أن ابنها نجا من الموت بسبب أن مصمم المعارك أراد أن يخرج المشهد بصورة طبيعية، واتهمت الجميع بأنهم استهتروا بحياة ابنها، مؤكدة أنها ستأخذ حقة بالقانون وسترفع قضية ضد مصمم المعارك بسبب الخطأ الذي ارتكبه.

ووجهت لبنى رسالة إلى محمد رمضان قالت فيها: "إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، ولاتُلقوا بأيديكم إلى التهلُكه. يعنى إذا فى مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد فى حياتك، فى مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وأنت وأنا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه فى اللوكيشن كأنه إله هو المِحور والكل يدور حوله، هل ممكن تتعرض لما حدث لابني فى التصوير معاك، مستحيل طبعا بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللى عاجبك بتوافق عليه واللى مش عاجبك بتغيره".

وتابعت: "حط إبنك مكان يوسف هاتقول برضه كله فى حبكم يهون بس أرجع واقولك ابنى ربنا هايجبله حقه".

يذكر أن محمد رمضان يشارك في رمضان 2021 بمسلسل "موسى".

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كلا من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.


اقرأ أيضا:
هاني سلامة يكشف سبب عرض مسلسل "بين السما والأرض" في 15 حلقة فقط

كريم عبد العزيز وأحمد مكي يحاربان الإرهاب في الإعلان الرسمي لمسلسل "الاختيار 2" (فيديو)

عشت بمستشفى في الصين 8 شهور... تجربة مي عمر مع مرض والدها (فيديو)

عمرو أديب يرد على محمد رمضان: لم أفتح النار عليك..وكان لازم أقف جنب الشاب الغلبان