نغم رضا
نغم رضا تاريخ النشر: الاثنين، 15 مارس، 2021 | آخر تحديث:
نجوم تعرضوا لإصابات أثناء التصوير

يكون الفنانون عُرضة في أوقات كثيرة للإصابات، البالغة منها والطفيفة، في الأعمال المليئة بالأكشن والإثارة، أو حتى الرومانسية منها، وكان آخرهم الفنان محمد رمضان الذي تعرض، منذ يومين، لإصابة بالغة في ظهره -جروح وحروق- في أثناء تصويره لأحد المشاهد في مسلسله "موسى"، والذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل.

وفي هذا الصدد يرصد لكم موقع FilFan.com أبرز الإصابات التي تعرض لها الممثلون في أثناء تصوير أعمالهم الدرامية أو السينمائية.

نرشخ لك- محمد الشرنوبي: لم أكمل تعليمي بسبب ظروف خاصة وأصرف على نفسي منذ سن العاشرة

سناء جميل

تسبب الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، في إصابة الفنانة الراحلة سناء جميل بـ"الطرش" لآخر يوم في عمرها، إثر صفعه لها في أحد المشاهد التي جمعتهما في فيلم "بداية ونهاية" ١٩٦٠، وهو تأليف نجيب محفوظ، وإخراج صلاح أبو سيف.

أحمد السقا

قفز فارغ رصاصة من مسدس كان يحمله الفنان أحمد السقا إلى عينه، إثر إطلاقه النيران في أثناء تصويره مشهد لفيلم "الجزيرة" ٢٠٠٧، متسببًا في انفجار في مقلة العين، الأمر الذي نتج عنه نزيف في الخزانة الأمامية وفقدان مؤقت للبصر، وشاركه في البطولة محمود ياسين، وهند صبري، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ريهام عبد الغفور

تمت إصابة الفنانة ريهام عبد الغفور بثقب في أذنها، إثر صفعة الفنان خالد النبوي لها في أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "مريم" ٢٠١٥، وهو بطولة هيفاء وهبي، وخالد النبوي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

منة شلبي

تعرضت الفنانة منة شلبي لكسر في قدمها، في أثناء تصوير مسلسل "حارة اليهود" ٢٠١٥، وتأجل تصوير المسلسل حينها حتى تتعافى، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وشاركها في بطولته إياد نصار.

إياد نصار

لا يختلف الأمر كثيرًا مع الفنان إياد نصار عن الفنانة منة شلبي؛ فتعرض للإصابة نفسها، ولكن في ذراعه -كسر في الذراع- أثناء مشاركته إياها في تصوير مسلسل "حارة اليهود."

خالد سليم

تعرض الفنان والمغني خالد سليم لإصابة بالغة في يده، في أثناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن في مسلسل "بعد البداية" ٢٠١٥، وهو بطولة طارق لطفي، وروجينا، وفاروق الفشاوي، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد موسى.

غادة عبد الرازق

سقطت الفنانة غادة عبد الرازق من أعلى الموتوسيكل، في أثناء تصويرها لمسلسل "الخانكة" ٢٠١٦، متعرضة لكدمات متفرقة في جسدها، وشاركها في بطولة هذا المسلسل فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.


اقرأ أيضا:
هاني سلامة يكشف سبب عرض مسلسل "بين السما والأرض" في 15 حلقة فقط

كريم عبد العزيز وأحمد مكي يحاربان الإرهاب في الإعلان الرسمي لمسلسل "الاختيار 2" (فيديو)

عشت بمستشفى في الصين 8 شهور... تجربة مي عمر مع مرض والدها (فيديو)

عمرو أديب يرد على محمد رمضان: لم أفتح النار عليك..وكان لازم أقف جنب الشاب الغلبان