ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 9 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 سبتمبر، 2009

عبرت النجمة الشقراء جينيفر أنستون عن رأيها في أن سبب فشل العلاقات العاطفية قد يكون له علاقة بكسل الطرفين، ولكنها أكدت أنها مازالت مؤمنة بالحب الحقيقي.

حيث قالت أنستون في حوارها مع عدد أكتوبر من المجلة الأسترالية "هاربر بازار" ردا على شعورها حيال الحب بعد فشل علاقاتها العاطفية مع كل من براد بيت وفينس فون وجون ماير: "أنا مازلت رومانسية، ومازلت مؤمنة بالحب".

وتابعت: "لكن أعتقد أن سبب فشل العلاقات العاطفية وقتل الحب فيها هو الكسل، أعتقد أن العلاقة الصحية مبنية على التعاون والترابط، أعتقد أن الحل الأمثل دائما هو التحدث مع بعضهم البعض، والبوح بكل ما تحتاج إليه من الطرف الآخر، وأن تخبره بأن هذا الأمر مهم بالنسبة لك، لأنك لا تتوقع أن يكون شريك حياتك قادر على قراءة أفكارك".

ولامت أنستون –40 عاما– على كونهم يقمن بكل شيء في حياة الرجل، ويستأن من أنه لا يساعدها في شئ قائلة: "أعتقد ان هذا له علاقة بالفطرة الخاصة بالأنثى التي لابد من أن ترعى منزلها، والنساء دائما ما يشتكين من أن أزواجهن لا يساعدهن في شئ، ولكن هذه غلطة المرأة أصلاً، لأنك تدربي الرجل على ألا يفعل شئ، ولا يمكنك أن تلومي شخصا على أنه لا يعلم ما عليه فعله من نفسه دون أن تطلبي منه ذلك بنفسك".

وعن وسيلتها لنسيان علاقاتها الفاشلة قالت: "أعتقد أنه من المهم وضع نهاية صريحة لكل علاقة حب تنتهي كصداقة، لابد من أن تكون دائما صادق مع نفسك لتعرف سبب وجود هذه العلاقة وسبب نهايتها، لابد من أن تشعر بذلك لتتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية في حياتك".

جدير بالذكر أن أحدث أفلام أنستون هو "لوف هابنس" love happens أو "الحب يحدث" مع آرون إيكهارت، والمقرر عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 18 سبتمبر الجاري.

شاهد إعلان "لوف هابنس"