ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

سافر الفنان مصطفى قمر، وفريق عمل مسلسل "فارس بلا جواز" إلى الغردقة لمواصلة تصوير أحداث المسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وقالت رانيا الجيد منتجة مسلسل "فارس بلا جواز" في تصريح خاص لموقع FilFan، إنّ هناك عدد كبير من ضيفات الشرف وعددهن 19 نجمة، سيشاركن جميعًا كعرائس خلال الثلاثين حلقة، منهن بشرى وشيري عادل وديمة بياعة، وسيتم الكشف عن القائمة الكاملة لاحقًا، بالإضافة إلى وجود عدد من ضيوف الشرف من النجوم منهم صلاح عبد الله بيومي فؤاد وأوس أوس.

أضافت أن مصطفى قمر سيغني أغنية تتر المسلسل إلى جانب أغنيتين داخل المسلسل.

أوضحت منتجة "فارس بلا جواز" أنه تم الانتهاء من تصوير نصف الأحداث تقريبًا، وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لضيفات الشرف بعد الانتهاء من تصوير المسلسل كاملًا، مشيرة إلى أن فريق العمل انتهى من التفاوض مع عدد من قنوات العرض وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

يشار إلى أن مصطفى قمر يجسد في المسلسل شخصية شاب يمتلك منتجع سياحي ويرفض الارتباط والزواج، ولكن يجبر على الزواج والاختيار من بين عدد من الجميلات في 19 حلقة وكل حلقة ببطلة مختلفة ما يجعله يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

نرشح لك: "فارس بلا جواز".. مغامرات مصطفى قمر الكوميدية في رمضان 2021

المسلسل من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وطارق الأبياري وسليمان عيد وصلاح عبد الله وأوس أوس وبيومي فؤاد وغيرهم ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

[Image_3]
اقرأ أيضا:

بعد 11 عامًا... غادة عبد الرازق تكشف كواليس "زهرة وأزواجها الخمسة": كنت خايفة من حسن يوسف

إطلالة خليجية.. ياسمين صبري بالعباءة والحجاب (فيديو)

أحمد حلمي ومنى زكي في إعلان جديد... ليه ما عملناش فيلم مع بعض؟

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد يسرا وإيناس الدغيدي.. عشرة العمر الحلوة (صور)