FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس، 2021 | آخر تحديث:
هدير الهادي

أجلت محكمة جنح استئناف القاهرة الاقتصادية الاستئناف المقدم من فتاة "تيك توك" هدير الهادي على حكم حبسها عامين وغرامة 100 ألف جنيها لاتهامها بالفجور لجلسة 7 أبريل المقبل.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد قضت بمعاقبة هدير الهادي بالحبس عامين وتغريمها 100 ألف جنيه في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام وتحتوي على مواد إباحية.

نرشح لك- رانيا يوسف تنفعل على متابع اتهمها بإثارة الغرائز والفتن: متحرش مثير للمرض!

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق "تيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

وكانت التحريات التي جرت حول المتهمة، أنها أنشأت حسابا على "تيك توك"، محملًا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

ورصدت التحريات فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة، فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكاراً بين المواطنين.

وكانت الإدارة العامة للآداب بمحافظة الجيزة قد ألقت القبض على هدير الهادي، عقب اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك".

اقرأ أيضا:
يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع أسرة "حرب أهلية" (صور)

مراد مكرم (3): وزني الزائد لا يضايقني ومتصالح مع شكلي وأصحابي نصحوني مغنيش (فيديو)

هالة سرحان عن متحرش المعادي: لو في إندونسيا كانوا جرسوه قبل ما يحبسوه

نجل عبد الرحمن أبو زهرة ينفي مخالطة والده لابنته بعد إصابتها بكورونا