محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس، 2021 | آخر تحديث:
عمر الشناوي

عبر الفنان عمر الشناوي عن مخاوفه تجاه قضية متحرش المعادي.

كشف عمر الشناوي في فيديو نشره عبر Instagram، أنه شعر بعد مشاهدة واقعة التحرش، أن الطفلة لم تكن مستغربة سلوكيات المتحرش، وهو ما يشير إلى أن تلك قد لا تكون المرة الأولى التي تتعرض فيها للتحرش الجنسي من نفس الشخص أو من أشخاص آخرين.

نرشح لك- رانيا يوسف تنفعل على متابع اتهمها بإثارة الغرائز والفتن: متحرش مثير للمرض!

أضاف أن من يشاهد فيديو واقعة التحرش سيلاحظ أن الطفلة لم تنزعج من محاولة المتحرش للتعرض لها، ولم تحاول الهرب حين سار بها إلى داخل سلم العمارة، وكانت مستسلمة طوال الوقت.

أشار عمر الشناوي إلى أنه يتخوف من وجود أشخاص قد يديروا شبكة لتشغيل الأطفال بالدعارة، مستغلين برائتهم وعدم فهمهم لما يحدث، مؤكدا أن الأطفال الأبرياء قد يفعلوا ما يطلب منهم دون إدراك لما يحدث معهم.

أكد الشناوي أن الوصول للأشخاص الذين قد يقفوا خلف مثل تلك الأنشطة يجب الوصول لهم لإنقاذ المزيد من الأطفال الذين قد يتم استغلالهم في تلك الأنشطة الغير قانونية.

يذكر أن قضية متحرش المعادي أثيرت عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.

اقرأ أيضا:
يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع أسرة "حرب أهلية" (صور)

مراد مكرم (3): وزني الزائد لا يضايقني ومتصالح مع شكلي وأصحابي نصحوني مغنيش (فيديو)

هالة سرحان عن متحرش المعادي: لو في إندونسيا كانوا جرسوه قبل ما يحبسوه

نجل عبد الرحمن أبو زهرة ينفي مخالطة والده لابنته بعد إصابتها بكورونا