FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مراد مكرم

حل الفنان مراد مكرم ضيفا على موقع FilFan، من أجل الحديث عن تجربة الغناء التي قدمها وأيضا عن وزنه الزائد الذي أعرب عن اعتزازه به.

إلى نص الحوار..

تم طرح اكثر من اغنية من الالبوم منها اغنية بعنوان " انت غبي" و " اعمل اية" ولكنه يعرض حصريا على احدى محطات الردايو ، وانا من الاشخاص الذين يخشوا متابعة ردود الافعال لذلك لم اتابع الاراء حول تجربة غنائي الجديدة، لانها كانت تجربة مرعبة لان طوال عمري اغني باللغة الانجليزية والفرنسية .
اصدقائي سبق ونصحوني بأن لا اغني بالعربي لان صوتي لا يمتلك العُرب او الطبقة التي تتانسب مع الاغاني العربية، ولكن مديرة اعمالي والشاعر مدحت الخولي لديهما وجهة نظر اخرى ونوعية الاغاني التي اقدمها ليست رومانسية بل تجارب انسانية.

- مقياس نجاح هذه التجربة سيكون من خلال عدد المشاهدات على يوتيوب، وايضا اراء الناس من مع ومن ضد لانني اعمل بطريقة مؤسسية.

- وزني لم يضايقني لاني امارس حياتي بشكل طبيعي و لم يؤثر على مشواري الفني فاذا نظرنا الى الدراما لم نجد سوى أنا وتايسون بهذا الوزن ولا ننصف كـ كوميدينات، ووما الهدف من خسارة وزني كي انافس نجوم ذي لياقة بدنية لذلك افضل البقاء في هذه المنطقة " وربنا بيرزق" ولا يوجد سبب مهم لخسارة وزني.

- أنا دائما اتبع نظام غذائي صحي للغاية، والوجبات الذي اتناولها لابد ان تحتوي على بصل وثوم وخضروات ولكن سبب زيادة الوزن تراكمات سنوات طويلة بسبب تناول الطعام في ساعات متأخرة من الليل وليس صحيح ما يتردد ان برنامج الاكيل هو السبب في زيادة وزني لان دائما وقت التصوير يصادف موعد الغذاء وانا في الاساس لا اتناول كميات كبيرة من الطعام في البرنامج.


اقرأ أيضا:

ياسمين صبري بعقد فخم من تصميم كارتييه في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

هل يستغني صناع "ملوك الجدعنة" عن دور يوسف شعبان بعد رحيله؟ ابنته تجيب

يف تفاعل المشاهير مع حادث التحرش بطفلة المعادي ؟ رانيا يوسف تصفهم بالكلاب وبسنت شوقي تحكي تجربتها

دعاء فاروق لمنتقدي الطفلة ضحية التحرش: اتربيتم زينا؟