FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مارس، 2021 | آخر تحديث:
نبيلة عبيد

علقت الفنانة نبيلة عبيد على الواقعة المشينة لتحرش شخص بطفلة صغيرة بمنطقة المعادي.

وقالت النجمة نبيلة عبيد في تصريح خاص لـ "الوطن"، وهي منهارة من البكاء: "الله يلعنه وينتقم منه، شخص متوحش، قلبي وجعني لما سمعت الواقعة، إحنا ازاي بقينا كدا، ازاي المجتمع بقي كدا".

نرشح لك- ليلة صعبة... كواليس مسرحية بودي جارد يوم وفاة مصطفى متولي ولماذا أصر عادل إمام على استمرار العرض؟

وتابعت النجمة نبيلة عبيد قائلة " إحنا زمان المجتمع ماكنش كدا مش عارفة حصل ايه، كنا نسمع عن التحرش بس ان يتحرش بطفلة طب ازاي".

وطالبت الفنانة نبيلة عبيد بأن تتم محاكمة "هذا المجرم المتوحش"، كما وصفته، وأن يتم توقيع أقصى العقوبة عليه حتى يكون عبرة لمن يفعل مثله.

وقد أثارت تلك الواقعة استياء العديد من الفنانين منهم الفنان محمد هنيدي الذي وصف ما حدث بأنه مرعب لدرجة مخيفه والمخرجة كاملة أبو ذكري التي ذكرتها الواقعة بواقعة مشابهة في الماضي لفنان مات في السجن والفنان كريم فهمي والفنان أحمد الشامي وغيرهم.

يذكر أن القضية أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.
اقرأ أيضا:

ياسمين صبري بعقد فخم من تصميم كارتييه في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

هل يستغني صناع "ملوك الجدعنة" عن دور يوسف شعبان بعد رحيله؟ ابنته تجيب

يف تفاعل المشاهير مع حادث التحرش بطفلة المعادي ؟ رانيا يوسف تصفهم بالكلاب وبسنت شوقي تحكي تجربتها

دعاء فاروق لمنتقدي الطفلة ضحية التحرش: اتربيتم زينا؟