ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مارس، 2021 | آخر تحديث:
ماجدة خير الله

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفلة في منطقة المعادي، مما أثار استياء المجتمع المصري.

وكتبت ماجدة خير الله عبر Facebook: "قبل انتشار السوشيال ميديا، حصلت حادثة مشابهة في الزمالك، راجل شيك كان متعود ينزل بسيارته الأنيقة يصطاد بنات الشوارع القُصَّر، وياخدهم بيته، ويعتدي عليهن، وكان بيستدرجهن مع خادمته اللي بتقنعهن أنها هتقدملهم أكل وهدوم! والحكاية اتنشرت وكتبت عنها الصحف واتقبض على الراجل وخد حكم أعتقد سبع سنوات".

نرشح لك- كاملة أبو ذكري عن التحرش بطفلة المعادي: فكرني بممثل كان بيخطف الأطفال ومات في السجن

تابعت: "بعدها، اختفى تماما وكان له بعض أدوار بسيطة في السينما، ساعتها ما كانش حد متعاطف معاه إطلاقا، وما كانش فيه التبريرات اللي بنسمعها دلوقت مطلقا!! فهل المجتمع المصري أصبح أكثر تسامحا مع المجرمين السفلة المتحرشين؟ وهل القانون أصبح أكثر تساهلا؟؟ ولا إيه الحكاية بالظبط؟ جريمة واضحة تهتز لها أركان أي مجتمع، لسه هيبقى فيها كلام ووجهات نظر واحتمالات وتبريرات؟؟".

وقد أثارت تلك الواقعة استياء العديد من الفنانين منهم الفنان محمد هنيدي الذي وصف ما حدث بأنه مرعب لدرجة مخيفه والمخرجة كاملة أبو ذكري التي ذكرتها الواقعة بواقعة مشابهة في الماضي لفنان مات في السجن والفنان كريم فهمي والفنان أحمد الشامي وغيرهم.

يذكر أن القضية أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.


اقرأ أيضا:

ياسمين صبري بعقد فخم من تصميم كارتييه في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

هل يستغني صناع "ملوك الجدعنة" عن دور يوسف شعبان بعد رحيله؟ ابنته تجيب

سميرة عبد العزيز ولينا شاكر في ضيافة "معكم منى الشاذلي"

عمرو أديب لمي عمر: أنا متراهن السقا وكرارة بيحبوكي في "نسل الأغراب"..والفنانة: خايفة من محمد