مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مارس، 2021 | آخر تحديث:
صورة من اللقاء

لكن مقام مقال، وكذلك ملابس خاصة ترسل معاني مختلفة للمتلقي، فهناك أزياء تكشف قوتك وجرأتك وأخرى تظهر حيائك وارتباكك، ولكن استخدام ميجان ميركل لاختيار أزيائها في لقائها مع أوبرا وينفري حمل العديد من المعاني.

اختارت ميجان ميركل فستانا من تصميم أرماني، ووفقا لوصف المصمم نفسه، يُطلق على الفستان الأسود ميدي من الحرير المطبوع بالزهور وتبلغ قيمته 3،375 جنيهًا إسترلينيًا، يتميز الفستان بطبعة زهرة اللوتس على كتف واحد، وفتحة رقبة على شكل V، وأكمام طويلة وفتحة أمامية، وخصر مربوط، شاهده من موقع بيعه

ميجان ميركل تفتح النار على العائلة الملكية: فكرت في الانتحار وتزوجت هاري سريا قبل الزفاف

وزهرة اللوتس تعني الحياة بعد الموت، فهي ترمز لاستعادة ميجان ميركل حياتها بعد كل المعاناة التي تحدثت عنها، فهي شعار النهضة، وتعتبر دليلاً على التصميم والإرادة في الحياة.

قال متحدث باسم الدوقة لصحيفة The Telegraph إن الدوقة تدرك أن بذور اللوتس يمكن أن تصمد أمام آلاف السنين بدون ماء، ويمكن أن تنبت بعد قرنين من الزمان.

ارتدت ماركل أيضًا سوار كارتييه لاف Cartier Love bracelet، وكان الأمير هاري شوهد وهو يرتديه في سبتمبر، في مقطع فيديو لتشجيع الأمريكيين على التصويت في الانتخابات الرئاسية.

7 مليون دولار على الأقل مقابل لقاء أوبرا وينفري مع ميجان ميركل وهاري

صممه ألدو سيبولو في عام 1969، من المفترض أن يتم ارتداء سوار Cartier Love كرمز للحب الدائم والأبد.

كما ارتدت ميجان ميركل سوارا ماسيا كانت تملكه والدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا، التي استخدمها هاري للمساعدة في صنع خاتم خطوبة ميجان، اختار أفراد العائلة المالكة السوار حتى تكون ديانا معهم بروحها.

ارتدت ديانا هذا السوار الخاص في آخر ظهور علني لها قبل وفاتها، في عرض بحيرة البجع في رويال ألبرت هول في يونيو 1997.

أكملت ميجان ميركل مظهرها بمجوهرات بسيطة، أقراط من ماركة Birks، وهي علامة تجارية كندية، وقلادة من المصممة البريطانية Pippa Small، مما يعكس البلدان التي كانت تسميها سابقًا ببيتها!

يعد اختيار Pippa Small مثيرًا للاهتمام بشكل خاص، ويمكن اعتباره بمثابة رمز للأمير تشارلز. الذي تعاون مع المصممة من خلال مؤسسته الخيرية، Turquoise Mountain منذ عام 2008، لدعم وتدريب الفنانين المحليين.

جاء اختيار ميجان ميركل للفستان وتسريحة الشعر مشابه لحد كبير لاختيار الأمريكية واليس سيمبسون التي واجهت في زواجها من الملك إدوارد الثامن الكثير من الصعاب لكونها مطلقة وهو أعزب، وهو نفس ما واجهته ميجان في البداية، وانتهى بالملك بالتنازل عن العرش لشقيقه من أجلها.

بالإضافة إلى ذلك، ارتدت ماركل حذاء Aquazzura الأسود، ويصل سعره إلى 695 دولارًا.

وظهر الأمير هاري ببدلة جي.كرو لودلو رمادية اللون، وسترة 425 دولارًا وبنطالًا بقيمة 225 دولارًا، إلى جانب قميص أبيض بسيط.

اقرأ أيضا

مفاجأة... أحمد العوضي يعلن مشاركته في "الاختيار 2"

في أول ظهور تليفزيوني... ابنة يوسف شعبان تطلب الدعاء لوالدها وتكشف كواليس حياتها مع الأميرة فوزية (فيديو)

أكثر خُطَب الأوسكار لا يمكن نسيانها.. سقوط وغياب وضحكات وإسقاطات سياسية!