ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 8 مارس، 2021 | آخر تحديث:
فريدة الزمر

قالت الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر، إن تجربة انتهاء الزواج بعد عشرة طويلة هي تجربة مريرة، وهي نفس المرارة التي انتهت بها تجربة زواجها.

وأوضحت الزمر في لقاء مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "باب الخلق" على قناة "النهار" أنها انفصلت عن زوجها بعد 38 عامًا، وكان هو زوجها الثاني، وسعت خلال سنوات كثيرة من زواجها إلى الإنجاب مرة ثانية بعد إنجاب ابنتها الوحيدة من زواجها الأول، ولكن محاولاتها بائت بالفشل فاستسلمت لقدر الله.

تابعت فريدة الزمر أن زوجها تركها بدون مبررات ولا أعذار وهي حتى هذه اللحظة لا تعلم لماذا حدث هذا بينهما ربما بسبب السحر أو الشعوذة ولكنها لا ترجح أن يكون الاندفاع هو السبب لأنهما تزوجا ناضجين ولم يكونا صغارًا ودام زواجهما سنوات طوال.

ونصحت فريدة الزمر النساء أن يحرصن في اختياراتهن للرجال عندما يقدمن على الزواج، بأن يخترن من له أصل حتى تجد من تشكو إليه، أما لو اختارت أكبر فرد في العائلة فيجب أن يتصرف على نحو الكبار.

كما أكدت الإعلامية الكبيرة أنها كانت ترى شواهد على تغير زوجها من ناحيتها ولكنها لم تعرها أي اهتمام وتجاهلتها رغبة منها في عدم التصديق، مشيرة إلى أن التغلب على مثل هذه الأزمات لن يمر سوى بالإيمان والتوكل على الله.

في سياق متصل صرحت فريدة الزمر أن ابنتها "هند" وحفيدتها هما محور حياتها ويملأن بالحب قلبها وهي تتنفس بوجودهما.

اقرأ أيضا:

فيديو- راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: أسعد يوم بحياتي!

مفاجأة... أحمد العوضي يعلن مشاركته في "الاختيار 2"

في أول ظهور تليفزيوني... ابنة يوسف شعبان تطلب الدعاء لوالدها وتكشف كواليس حياتها مع الأميرة فوزية (فيديو)

أكثر خُطَب الأوسكار لا يمكن نسيانها.. سقوط وغياب وضحكات وإسقاطات سياسية!