FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 7 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 7 سبتمبر، 2009
طلعت زكريا في حفل شبكة "شبابيك"

تغطية: محمد عاشور
تصوير: محمد ممدوح


أقيم الأحد السادس من سبتمبر الجاري حفل شبكة قنوات "شبابيك"، بمناسبة إطلاق الحملة التضامنية التي تحمل اسم "في حبك يا مصر"، والذي تم فيه تكريم عدد كبير من نجوم المجتمع من الفنانين ورجال الأعمال والاقتصاد.

أقيم الحفل بالتعاون مع فندق "ماريوت" القاهرة، وبدأ في الساعة العاشرة مساء بحضور عدد قليل من النجوم، كان على رأسهم الفنان سعيد صالح والفنان هاني سلامة، وتبعهما كل من أحمد راتب والإعلامي مصطفى بكري، وبعدها بدأ الحضور يتزايد لتشهد القاعة حضور عدد كبير من نجوم المجتمع.

حضر الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن منهم جمال سليمان ورياض الخولي وهياتم وشادي شامل وخالد أبو النجا وطلعت زكريا ومحمد كريم وأحمد عبد الوارث وأكرم حسني وشريف سلامة وغادة عبد الرازق وصابرين ودرة وساندي ومحمد رجب والمخرج مجدي محمد علي والمؤلف محمد الغيطي، بالإضافة لفريق "لايف باند" الذي قدم أغنية خاصة للحملة، وقبل نهاية الحفل حضر الفنان الكبير سمير غانم الذي استقبله الجميع بحفاوة كبيرة.

تم من خلال الحفل تكريم جميع الذين حضروا باعتبارهم رعاة لحملة الخير، وتم إهداؤهم درع الإبداع والتميز بناء على الاستفتاء الذي قامت به شبكة قنوات شبابيك عبر قنواتها وموقعها الإلكتروني.

كما أعرب جميع الفنانين في لقاءاتهم مع موقع filfan.com عن سعادتهم بهذا التكريم، خاصة أنه استفتاء جماهيري، كما أكدوا على أن حب الوطن واجب لا يمكن التأخر عنه، مما يدفعهم للتواجد دائما في الأعمال الخيرية التي تساعد على النهوض.

شاهد مشاركة النجوم في حملة "في حبك يا مصر"