نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 6 مارس، 2021 | آخر تحديث:
نور عبد السلام

حكت المطربة نور عبد السلام، صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل "لؤلؤ"، كيف شاركت في المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

وقالت نور خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي عبر قناة cbc، إنها قرأت منشورا للفنان هيثم نبيل يبحث عن مطربة، فأرسلت له، وبعدها بأسبوع وجدت الفنان نادر حمدي أيضا يبحث عن مطربة لعمل ما فأرسلت له، دون أن تفكر أو تربط أنه نفس العمل.

نرشح لك: محمد رمضان يرد على إنجي كيوان بعد تصريحاتها عنه

وتابعت حكايتها أنها بالصدفة التقت بالمخرج محمد سامي عند صديق لها، وسمع صوتها وأعجب به وأخبرها أن هناك مسلسل من بطولة مي عمر تظهر فيه في دور مطربة، وأن لديها بروفة في اليوم التالي، ولم تصدق ما حدث وأنها ستشارك في العمل بصوتها.

وأكملت كاشفة أنها في البداية تدربت على أغاني "كاميليا" التي قدمتها الفنانة نرمين الفقي، وفي يوم بعد تسجيل الأغاني طلب منها هيثم نبيل أن تسجل أغنية "لؤلؤ" وشعر أن صوتها مناسبا أكثر لشكل مي عمر، وبعد أسبوعين اتصل بها وأخبرها أنها ستغني لـ"لؤلؤ".

نرشح لك: أول تعليق من نور عبد السلام صاحبة الصوت الحقيقي في أغاني "لؤلؤ": فرصة عمر ما كنتش أحلم بيها

وأكدت نور عبد السلام أنها في بداية التعاقد على المسلسل طلب منها ألا تتحدث عن أنها من تقدم صوت "لؤلؤ" حتى يثار الجدل حول إن كانت مي هي التي تغني أم لا، وليبحث الجمهور عن صاحبة الصوت.

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" عرض عبر قناة ON و MBC وحقق نجاحا كبيرا، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.


اقرأ أيضا:

بعد سرقتها..كوكي تحذر من الاستعانة بخادمة مقيمة

زوجة إدوارد: تعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنوات تزوجنا!

لماذا رفض نبيل الحلفاوي دور "علوان البكري" في "ذئاب الجبل"؟

أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي