مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 4 مارس، 2021 | آخر تحديث:
ليلى علوي

بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية، تعود الفنانة ليلى علوي إلى الدراما التليفزيونية، بمسلسل "زى القمر".

تشارك ليلى علوي في إحدى حكايات المسلسل التي ستحمل عنوان "ست الهوانم"، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، حيث ستعلن الجهة المنتجة عن فريق العمل واسم المؤلف والمخرج خلال الأيام المقبلة، مع بداية تصوير المسلسل، الذى تدور أحداثه في 5 حلقات فقط، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي التليفزيونية كان مسلسل "هي ودافنشى" عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي ومي سليم وبيومي فؤاد وياسر علي ماهر وأحمد سعيد عبد الغني وتميم عبده وحسام فارس، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي اختيار ليلى علوى لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية، إلى جانب رئاستها وعضويتها للعديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.

وتُقام الدورة الأولى من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار "سينما لأجلك"، بتنظيم من نادي البحرين للسينما في الفترة من 1 إلى 5 أبريل 2021، برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار.

اقرأ أيضا

أحمد حلمي يقلد لغة "سغة لمون" لأحمد مكي

حقيقة بوستر مسلسل "الملك أحمس" لـ عمرو يوسف

5 أسباب ساهمت في نجاح "اللعبة... ليفل الوحش"... خلطة شيكو وهشام ماجد

"بودكاست" إليسا (4)- قدمت "عايشالك" بسبب عمرو دياب ولو عاد بي الزمن لن أغني هذه الأغنية