FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 4 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مراد مكرم

حل الفنان والإعلامي مراد مكرم ضيفًا على موقع FilFan.com، وتحدث عن علاقته بالسوشيال ميديا ورأيه فيما يحدث داخل جدران نادي الزمالك، وعن مواصفات التي يتطلبها رئيس نادي الزمالك الجديد وذلك خلال الجزء الأول من اللقاء.
ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات مراد مكرم مع موقع FilFan

- اذا شعرت بالخوف من التعليق على كرة القدم عبر السوشيال ميديا فهذا يسمى بالارهاب الفكري .

- أنا حر فيما انشره او اقوله لطالما لم اتعد على أحد "واللي مش عاجبه يعملي انفولو" والشخص الذي يتجاوز أقوم بمسح تعليقه ومنحه " بلوك" .

نرشح لك : أول ظهور للطفل أحمد عقل بعد سنوات .. أصبح أبا وتغيرت ملامحه

- أقول ما يحلو لي عبر حسابي الشخصي وليس صفحة الرسمية لان حسابي الشخصي ملك لي ولكن الصفحة الرسمية ملك للجمهور ولا اتحدث من خلالها عن اي موضوع جدلي.

- أنا دائما اقوم بمشاكسة جمهور الأهلي بطريقة ودية ومحبة، وأنا باركت للاهلاوية عندما فاز ناديهم ببرونزية كأس العالم للأندية.

- لا أعرف عن الدكتور مدحت العدل سوى أنه كاتب عبقري ويشرفني العمل معه اما عن مسألة ترشحه لرئاسة نادي الزمالك لا اعرف مدحت العدل المدير والرئيس " والادراة فن مش عن عن ".

- الزمالك يحتاج رئيس قوي مثل الرئيس السيسي ، رجل لا يخشى أحدا في الحق، ويقوم بتجديد النادي ووضع نظام ادارة احترافية ، ويحارب الفساد لأن هذا شخص سيؤسس منظومة جديدة مختلفة عن الماضية.

- نحن كمشجعين لنادي الزمالك نراه أفضل نادي من حيث الأداء والامكانيات الكروية ونقدم أجمل كرة قدم، ولكن أزمتنا تكمن في المنظومة الإدراية، والرئيس الجديد مطالب بمحاربة السرقة والفساد وسيقف امام الاشخاص اصحاب المصالح و " السبوبة" ويمنع "المحسوبية" لذلك لابد أن يكون قلبه ميت وجريء وشخصية قوية.


اقرأ أيضًا :

أول تعليق من مذيعة نشرة التاسعة بعد تحويلها للتحقيق في واقعة الروج

رضوى الشربيني تودع والدتها بالدموع.. 18 صورة من الجنازة

ملكة جمال لبنان التي تظهر قريبا مع محمد رمضان أنابيلا هلال أم لأربعة أبناء وحاصلة على ماجيستير في الحقوق