مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 4 مارس، 2021 | آخر تحديث:
صورة من فيلم Moxie

ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟ ولهذا الأسبوع سنرشح لك:

1- Moxie

فيلم

بطولة: إيمي بوهلر وجوزفين لانجفورد وكيم ليزينج.

القصة: مستوحاة من ماضي والدتها المتمرد وصديقة جديدة واثقة ، تنشر مراهقة خجولة زين مجهول يدعو للتمييز على أساس الجنس في مدرستها.

2- Crazy About Her

فيلم

بطولة: ألفارو سيرفانتس وسوزانا أبيتوا.

القصة: بعد قضاء أفضل ليلة في حياتهما معًا، يعد كل من "قدري" و"كارلا"بعدم رؤية بعضهما البعض مرة أخرى. لكنه لا يستطيع التخلي عن فتاة أحلامه، ويجدها في مصحة الصحة العقلية حيث تعيش. قرر تسجيل الوصول كمريض، ولكن بمجرد دخوله، اكتشف أن قصة الحب هذه بعيدة عما كان يتوقعه، وأنه لن يكون من السهل التحقق منها.

3- The Girl on The Train

فيلم

بطولة: بارينيتي شوبرا

القصة: فيلم هندي مقتبس عن فيلم أمريكي بنفس الاسم، تقضي مطلقة حديثة تنقلها اليومي في التخيل عن زوجين مثاليين على ما يبدو يعيشان في منزل يمر فيه قطارها يوميًا، حتى يحدث شيء مروع هناك يومًا ما.

4- Norbit

فيلم

بطولة: إيدي ميرفي وثاندي نيوتون.

القصة: يكتشف نوربيت الوديع حبه لحبيبة الطفولة، لكن زوجته اللئيمة مصممة على عدم السماح له بالرحيل حتى تنتزع السيطرة على مطعم من والده بالتبني.

5- Fate: The Winx Saga

مسلسل قصير

بطلولة: أبيجال كوين وداري جيرفين

القصة: تلتحق الجنيات بمدرسة داخلية ساحرة في العالم الآخر، حيث يجب أن يتعلموا إتقان قواهم السحرية أثناء التنقل بين الحب والمنافسات والوحوش التي تهدد وجودهم ذاته.