محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 6 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 6 سبتمبر، 2009
الفنان والمذيع عمرو رمزي

حالة من الغموض تحيط بأسباب تأجيل عرض برنامج "مستر زيرو" للمذيع والفنان الشاب عمرو رمزي، الذي كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان، خاصة في ظل حالة التضارب بين تصريحات الجهات المسئولة عن البرنامج.

قال أحد الممثلين الشباب المشاركين بالبرنامج في تصريح خاص لـfilfan.com "كان من المقرر أن يتم عرض (مستر زيرو) في رمضان، وتحديدا الساعة السابعة مساء، في نفس توقيت عرض برنامج (البطل) الذي تقدمه المذيعة نجلاء بدر".

وأضاف: لقد تم الانتهاء من تصوير البرنامج كاملا منذ أسبوع تقريبا، ودخل حاليا مرحلة المونتاج.

وأكمل: لأمور خاصة بتنظيم عرض البرامج التي تشارك في إنتاجها شركة "صوت القاهرة" على قناة "نايل لايف"، والتي تصل إلى أربعة برامج "مستر زيرو" أحدها، تقرر تأجيل عرضه بعد رمضان.

كان المكتب الإعلامي لشركة صوت القاهرة، قال في بيان وصل filfan.com نسخة منه أن المهندس أسامة الشيخ قرر تأجيل عرض برنامج "مستر زيرو" إلى ما بعد عيد الفطر، بناء على طلب مقدمه عمرو رمزي، الذي رأى أن هذا أفضل بالنسبة لبرنامجه، بدلا من أن يعرض وسط زحمة برامج رمضان.

تقوم فكرة برنامج "مستر زيرو" على مشهد درامي يقوم بالتمثيل فيه مذيع البرنامج، لاكتشاف من الجاني لجريمة سرقة أو جريمة قتل يشاهدها النجم الذي يستضيفه، من نجوم البرنامج هاني رمزي وطلعت زكريا وأحمد عزمي وإدوارد و خالد أبو النجا ورامز جلال، البرنامج سيتم عرضه على قنوات: "التليفزيون المصري" وقناة "نايل لايف" وقناة "otv".