شروق ابراهيم
شروق ابراهيم تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مارس، 2021 | آخر تحديث:
إليسا

كعادتها لم تتمكن الفنانة اللبنانية إليسا من تمالك أعصابها عقب وفاة عمتها "جان دارك" وشنت هجومًا شرسًا على الحكومة اللبنانية التي لطالما وصفتها بـ " الفاسدة".

وبدأت القصة عندما أعلنت إليسا وفاة عمتها من خلال موقع التدوينات الصغيرة تويتر برسالة نارية قائلة :" اليوم كمان توفت عمتي جاندارك و حمدالله مش كورونا ، خلص عمرا بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا".

نرشح لك : إنجي كيوان قبل وبعد عمليات التجميل.. كيف تغيرت ملامحها؟ (صور)

وبعد عدة ساعات كتبت إليسا تغريدة جديدة أعربت فيها عن غضبها قائلة :" عا شو بدو يزعل الواحد ولووو، عا موتانا والله على بلدنا والله على الناس المعترة اللي ما معا تاكل ولا معا مصاري فليسقط اكبر رئيس واكبر ميليشا قدام هل الظلم".

هذه ليست المرة الوحيدة التي تشن فيها الفنانة اللبنانية هجوما لاذعا على وزراة الصحة أو الحكومة اللبنانية بسبب زعمها أن وزارة الصحة لا تكشف عن أرقام عدد المصابين الحقيقين بكورونا .

"قالت أنهم صعدوا على جثث اللبنانيين" يمكنك مطالعة هجوم إليسا على السياسيين في"بودكاست اليسا" من هنا

الشهر الماضي كانت إليسا قد هاجمت وزارة الصحة اللبنانية في تغريدة كتبت خلالها : “حقيقة أنا ما بعد ما شفت ممارسة ووقاحة وكتب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين صار عندي شكّ حتى بصحّة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا!”.

ثم هاجمت اليسا أعضاء مجلس النواب :" عيب الشوم على هيك بلد وهيك مسؤولين .. مين يعني نواب فوق الـ ٧٥ شو هني أهم من البشر؟ ليش مجلس النواب فوق الطبيعة؟ وليش فيه أصلا موظفين عمرن فوق الـ ٧٥؟ مين بيتحمل مسؤولية ما يكون في لقاح؟ بري أو النواب أو حمد حسن؟ يا عيب الشوم".

وفي يناير 2021، وصفت اليسا حكام لبنان بالأغبياء قائلة :" بلد عندو مساحات كبيرة من الجمال و مبدعين بكل المجالات منتشرين بكل أقطاب العالم هوي ذاتو عندو هل شوية أغبياء حاكمينو".

ولم تتمكن إليسا من نسيان ما حدث اليها بسبب انفجار مرفأ بيروت حيث دُمر بيتها بالكامل ، ووقتها كتبت تغريدة قالت فيها :" قال ما بيعرفو شو في بمرفأ بيروت بس بيعرفو شو في بمرفأ تل أبيب .. وجرايم التصفية مستمرة!".

وفي ديسمبر 2020 أعادت اليسا تعليق على مرفأ بيروت :" قال ما بيعرفو شو في بمرفأ بيروت بس بيعرفو شو في بمرفأ تل أبيب .. وجرايم التصفية مستمرة! وكلنا مقتنعين إنو تصفية وعارفين المسؤولين بس ما حدا بيتصرف. لهون وصلنا بهالبلد؟ الله يرحمك يا #جوزيف_بجاني قتلوك بدم بارد و الله لا يسامح كل هل المجرمين يللي عم بصفوا شبانا واحد واح".

وأضافت اليسا :" "وكلنا مقتنعين إنو تصفية وعارفين المسؤولين بس ما حدا بيتصرف. لهون وصلنا بهالبلد؟ الله يرحمك يا جوزيف بجاني قتلوك بدم بارد والله لا يسامح كل هل المجرمين يللي عم بصفوا شبانا واحد واحد".


اقرأ أيضًا :

إنهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها.. هل حضرت وهي مصابة بكورونا؟ (صور)

رضوى الشربيني تودع والدتها بالدموع.. 18 صورة من الجنازة

خالد يوسف يظهر في جنازة شقيقة .. عاد إلى مصر بعد عامين (صور)