ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مارس، 2021 | آخر تحديث:
حسن الرداد وأيمن بهجت قمر

شارك الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، مع متابعيه احدث صور مع الفنان حسن الرداد، في كواليس أول يوم تصوير لأحدث أفلامهما "تحت تهديد السلاح".

ونشر قمر الصور عبر حسابه على Faceook، مشيرًا لبدء تصوير الفيلم وطالبًا دعاء الجمهور، وظهر أبطال العمل في الكواليس ومنهم الفنانتين شيرين رضا ومي عمر.






وتلقى أيمن بهجت قمر تعليقات عديدة تهنئه على الفيلم، ولكن يبدو أن الحزن الذي ظهر جليًا على ملامح حسن الرداد، قد لاقى تفاعلا من الجمهور أيضًا، حيث طالب البعض بتأجيل التصوير حتى تتحسن حالته النفسية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" من بطولة حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد حماقي.

وكان أيمن بهجت قمر قد أوضح في وقت سابق عبر برنامج ET بالعربي، أن قصة الفيلم ستكون من نوعية أفلام الإثارة والدراما، قائلا: "هذه هي النوعية التي أفضلها كمؤلف وشبيهة لأفلامي السابقة (من 30 سنة، أسف على الإزعاج، ابن القنصل)".

يذكر أن فيلم "تحت تهديد السلاح" كان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، كشف بهجت قمر أن سبب انسحابهما هو انشغالهما بأعمال أخرى.

كما كان من المفترض أن يخرجه محمد العدل "ماندو"، ولكنه تراجع.

اقرأ أيضا:

مصدر يكشف حقيقة تسريب بوستر برنامج رامز جلال "رامز مريض نفسي " في رمضان 2021

مطرب مهرجانات يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته الجديدة: عاملها من 3 سنين

جدل بسبب محمد رمضان وهيفاء وهبي في الجزائر... تقنين دعوة الفنانين الأجانب

نبيلة عبيد باكية: يوسف شعبان كان بيقف في البلاتوه زي التلميذ ياخد التعليمات