ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مارس، 2021 | آخر تحديث:
دعاء فاروق

تتواصل الإعلامية دعاء فاروق، مع متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستخدمها في بعض الأوقات للإعلان عن سلع ومنتجات أو صفحات أو حتى أشخاص يقدمون خدمات، وتشير لأنها قامت بتجربة السلعة أو الخدمة من قبل الإعلان عنها.

وهذه المرة نشرت دعاء فاروق عبر صفحتها على Instagram، فيديو مصور للإعلان عن أحد المنتجات الخاصة بالمنزل، والتي لاقت تفاعلا من قبل متابعيها.

وتنوعت التعليقات بين من تساءل حول سعر السلعة التي أعلنت عنها المذيعة، وبين منتقد لها لكونها تكثر من نشر الإعلانات عبر صفحتها، لدرجة منعت متابعيها من الاستفادة بأي محتوى هادف تقدمه.

وتلقت دعاء فاروق تعليق يهاجمها قائلا: "حضرتك بقيتي تعملي إعلانات أكتر من إنك تقدمي محتوى هادف ومحترم، للأسف السعي وراء المال غيرك".

لترد دعاء قائلة: "المحتوى الهادف موجود في برنامجي "اسأل مع دعاء" على قناة النهار يوميا في الثالثة عصرا مع خيرة شيوخ مصر الأفاضل وخيرة المتخصصين والأطباء، برجاء متابعة البرنامج على الشاشة أو على صفحة قناة النهار، أما هنا فهي صفحة شخصية متخصصة للصور وعرض البراندات والفيديوهات القصيرة، شكرا لتفهمكم".

وكانت دعاء فاروق قد اشتكت باكية في إحدى الفيديوهات قبل فترة، بسبب الهجوم عليها واتهامها باستخدام شهرتها من أجل تحصيل الأموال من الإعلانات، مشيرة إلى أنها تحب مساعدة غيرها وتقديم الإعلانات حتى تساند متابعيها ممن يسعون خلف الكسب الحلال خاصة في ظل ظروف فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

مصدر يكشف حقيقة تسريب بوستر برنامج رامز جلال "رامز مريض نفسي " في رمضان 2021

مطرب مهرجانات يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته الجديدة: عاملها من 3 سنين

جدل بسبب محمد رمضان وهيفاء وهبي في الجزائر... تقنين دعوة الفنانين الأجانب

نبيلة عبيد باكية: يوسف شعبان كان بيقف في البلاتوه زي التلميذ ياخد التعليمات