محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مارس، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 مارس، 2021
أحمد رزق

كشف الفنان أحمد رزق عن رأيه في عرض مسلسلاته خارج موسم الدراما الرمضانية.

أوضح أحمد رزق الذي حل مع داليا مصطفى ضيفان على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، أن بعض المسلسلات الجيدة لا تأحذ اهتمام المشاهدين عند عرضها خلال شهر رمضان بسبب تنافسها مع أكثر من 20 مسلسل آخر، في حين أن المشاهد لا يمكنه متابعة أكثر من 3 أعمال.

نرشح لك - بوسي شلبي لأبلة فاهيتا بعد تقليدها: ليلتك سودا

أضاف أن الأمر يختلف حين يتم عرض المسلسلات خارج شهر رمضان، لأن المنافسه تكون محدودة بين المسلسلات المعروضة، وهو ما يمنح المشاهد فرصة المتابعة الجيدة، مشيرًا إلى أنه يسمع تعليقات من الجمهور تؤكد اهتمامهم بأدق التفاصيل في المسلسلات.

تطرق أحمد رزق للحديث عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه يسعى لزيادة نشاطه عليها بناءً على نصيحة زملائه، لكنه لا يحب استخدامها ويبقى دائما مقتنع أثناء تعامله عبر تلك المواقع أنه يفعل ذلك مضطرا من أجل التواصل مع الجمهور.

أجاب رزق عن سؤال حول تعرض ابناء جيله من الفنانين للظلم، مؤكدا أنه يؤمن أن لكل مجتهد نصيب، وأن الشعور بالظلم يصيب الفنانين من كل الأجيال، لكن نادرًا ما يكون هذا الشعور صحيح، لأن الفنان يجني ثمار تعبه.

يذكر أن أحمد رزق يشارك حاليًا في بطولة مسلسل "في يوم وليلة" المعروض عبر قناة CBC، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وبطولة داليا مصطفى، آيتن عامر، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد مهران، ولاء الشريف، ميرنا نور الدين، محمد جمعة وعابد عناني.

اقرأ أيضا:
"مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني".. محمد رمضان يعلن عن موعد أغنيته الجديدة

محمد إمام بوجه ملثم على البوستر الرسمي لمسلسل "النمر"

نبيلة عبيد باكية: يوسف شعبان كان بيقف في البلاتوه زي التلميذ ياخد التعليمات

أمير المصري يعلن عن موعد عرض مسلسله البريطاني الجديد The One على Netflix