ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 1 مارس، 2021 | آخر تحديث:
جومانا مراد

قررت الفنانة جومانا مراد، وزوجها المحامي ربيع بسيسو، طرح 45 لوحة تشكيلية، للعرض فقط دون بيع، بمعرض مصر الدولي للفنون التشكيلية، "إيجيبت آرت فير"، والذي انطلق ظهر الجمعة الماضي بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وقالت جومانا مراد في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، إنها تعتبر هذه اللوحات من مقتنياتها الشخصية، ولكن في نفس الوقت لا تعتبر أنها الوصية الوحيدة عليها، فمن حق الجمهور الاستمتاع بمثل هذه اللوحات لقيمتها الفنية، التي لا تحب أن تقصر متعة رؤيتها على نفسها وأصدقائها فقط، كما أيّد زوجها نفس الفكرة.

وكشفت جومانا مراد الستار لأول مرة عن لوحاتها لأشهر الفنانين التشكيليين من مصر وسوريا، منهم جاذبية سري، أدهم وانلي، صبري منصور، حامد عويس، سمير رافع، سيد عبدالرسول، فاتح المدرس، إسماعبيل الشموت، ممدوح قشلان، 3 تماثيل للفنان الكبير الراحل محمود مختار، 3 لوحات للفنان الكبير سعيد كيالي، وغيرهم.

وتعتبر جومانا مراد، هي الفنانة الأولى في الشرق الأوسط، التي تشارك بمعرض عالمي للفن التشكيلي بلوحات للعرض فقط دون غرض البيع، وذلك لعشقها الشديد للرسم، والذي تمارسه في أوقات فراغها بعيدًا عن أعمالها السينمائية والتليفزيونية.

على صعيد آخر كانت جومانا مراد أعلنت تعافيها من فيروس كورونا، مؤخرًا، كما نفت مشاركتها في موسم رمضان 2021 بمسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "خيانة عهد" مع يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، هدى الأتربي، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

كينان ثومبسون يقبل إيما بويلر على مسرح جولدن جلوب 2021

صورة- يوسف شعبان في المشهد الأخير قبل وفاته.. تبدو عليه علامات المرض

آخر رسالة رومانسية تلقتها أحلام الجريتلي من زوجها

الحوار الأخير لـ يوسف شعبان قبل وفاته... تمنى العودة إلى الشاشة وحزن بسبب تجاهل أدوار كبار السن