FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
أبلة فاهيتا: دراما كوين

أعلنت شبكة Netflix عن الأعمال المقرر عرضها خلال شهر مارس 2021.

ضمت الخريطة العديد من الأعمال منها التي تعرض لأول مرة مثل مسلسل "ابلة فاهيتا: دراما كوين"، ومنها أجزاء جديدة لأعمال حققت نجاحا.

نرشح لك: بيتر ميمي: مسلسل "الاختيار 2" يكشف ملفات لم تعرض من قبل

مسلسلات Netfilx الأصلية


"أبلة فاهيتا: دراما كوين"، يعرض قريبا.

- تفرّ "أبلة فاهيتا" من العدالة حين تُتّهم ظلمًا، فتنفصل عن طفليها… لكن هذه النجمة اللامعة لن تدّخر جهدًا لتبرئة اسمها والاجتماع بهما مجدّدًا.

نرشح لك: "أبلة فاهيتا" الأرملة البطلة في الإعلان التشويقي لـ"دراما كوين" على Netflix

زفاف أم منزل، يعرض في 10 مارس.

- تتنافس مخطّطة حفلات زفاف ووكيلة عقارات على الفوز بقلوب الأزواج المستقبليّين وميزانياتهم… فهل يختارون ليلة العمر أو منزل الأحلام؟.

تاجر المخدرات، يعرض في 10 مارس.

- تشتدّ حدّة التوترات حين يدخل صانعا أفلام منطقة تحكمها عصابات ليصوّرا مقطعًا موسيقيًا لمغنّي راب في مسلسل اللقطات المسجّلة هذا بواقعه القاسي.

منبه الحب: موسم 2، يعرض في 12 مارس.

- تتوق "جو جو" إلى العثور على دليل دامغ يؤكّد مشاعرها، فتسعى لإلغاء تثبيت الدرع والسماح للتطبيق بإصدار التنبيهات حين تقابل حبّ حياتها الحقيقي.

تحليل الحب، يعرض في 12 مارس.

- تعمّ الأجواء نسائم الحبّ، والأكاذيب، حين تكتشف باحثة متخصّصة في الحمض النووي طريقة للعثور على الشريك المثالي، وتطلق خدمة توفيق جديدة وجريئة.


السماء الحمراء، يعرض في 19 مارس.

- تهرب ثلاث نساء من منظّم شؤونهنّ الغرامية ومساعدَيه، وينطلقن في مغامرة جامحة مليئة بالجنون بحثًا عن الحرّية.

من قتل سارا؟، يعرض في 24 مارس.

- بعد ثمانية عشر عامًا قضاها في السجن ظُلمًا، ينتقم "أليكس" من عائلة "لازكانو" الذين لفّقوا له تهمة قتل أخته "سارا" إنقاذًا لسمعتهم.

المحققون غير النظاميين، يعرض في 26

- في "لندن" خلال القرن التاسع عشر، تعكف مجموعة مارقة على حلّ ألغاز جرائم خارقة للطبيعة بتكليف من دكتور "واطسون" وشريكه المراوغ "شيرلوك هولمز".

أفلام Netflix

سيّد اليين واليانغ، يعرض قريبا.

- حين يعود ثعبان شيطاني إلى الحياة، يتعاون "كينغ مينغ"، سيّد "اليين واليانغ"، مع الحارس "يوان بويا" السيّئ السمعة للقضاء على التهديد تزامنًا مع نسج مؤامرة.


موكسي، يعرض في 3 مارس.

- تستمدّ فتاة خجولة تبلغ السادسة عشرة الإلهام من ماضي والدتها المتمرّد وصديقة جديدة تثق بها، فتنشر مجلّة مجهولة المصدر تُهاجم التحيّز الجنسي في مدرستها.

الحارسة، يعرض في 5 مارس.

- تُنقل جندية فرنسية مُدرّبة على أعلى مستوًى إلى مسقط رأسها بعد مهمّة قتالية مأساوية، فتوظّف مهاراتها الفتّاكة في مطاردة شخص أساء إلى شقيقتها.


YES DAY، يعرض في 12 مارس.

- يقرّر والدان اعتادا رفض ما يطلبه أبناؤهما الموافقة على جميع طلباتهم الجامحة في يوم حافل بالمرح والمغامرة… مع وضع بعض القواعد الأساسية.


حياة من ورق، يعرض في 12 مارس.

- في شوارع "إسطنبول"، يأخذ "مهمت"، موظّف مستودع نفايات متعثّر الحال، ولدًا صغيرًا في كنفه… وسرعان ما يجد نفسه في مواجهة مع طفولته المؤلمة.

مشكلة صغيرة واحدة، يعرض في 19 مارس.

- لأنّ حبيبته تكره الأطفال، تقترح ابنته البالغة من العمر تسع سنوات أن تتظاهر بأنّها أخته الصغيرة، فهل تنجح الخطّة؟

Force of Nature، يعرض في 31 مارس.

- يتعاون رجال الشرطة الذين يخلون مجمّعًا سكنيًا ضربه الإعصار مع مجموعة من المستأجرين عندما تشرع عصابة إجرامية شرّيرة في تنفيذ عملية سرقة.

أفلام Netflix الوثائقية

بيغي: في جعبتي قصة، يعرض 1 مارس.

- يضمّ هذا الوثائقي لقطات نادرة ومقابلات متعمّقة احتفاءً بحياة "نوتوريوس بي آي جي"، ويستعرض مسيرته من بيع المخدّرات وحتّى تنصيبه ملكًا على عرش الراب.

جريمة قتل بين المورمون، يعرض يوم 3 مارس.

- شاهدوا قصّة استثنائية عن جريمة حقيقية تتّخذ فيها عملية احتيال شديدة الخطورة، ينفّذها عقل مدبّر دقيق، منحنًى مميتًا وتهزّ كيان كنيسة عالمية.


نيفينكا: كسر حاجز الصمت، يعرض يوم 5 مارس.

- سلسلة وثائقية تناقش قضيّة التحرّش الجنسي الشهيرة التي رفعتها "نيفينكا فيرنانديز" عضو مجلس المدينة ضدّ العمدة "إسماعيل ألفاريز" في "إسبانيا" عام 2001.

اقرأ أيضا:

بسمة وهبة تعبر عن اشتياقها لابنها بصورة جديدة

تطورات الحالة الصحية لأحمد مكي بعد إصابته بكورونا

هالة صدقي: أنا أكبر من أبو أولادي في السن وأهلي كانوا رافضينه

شيرين رضا: أعيش قصة حب مع شاب عمره 28 عاما