نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
هالة صدقي

فتحت الفنانة هالة صدقي قلبها وتحدثت عن أزمتها مع زوجها ووالد أبنائها المحامي سامح سامي.

وحكت هالة خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي، كيف تعرفت عليه، وقالت إنه إنسان من عائلة بسيطة وكان موظفا بسيطا، وهي أحبته، مضيفة أنه تقدم لها عن طريق صديقتها، ثم رفضته، خاصة أنه أصغر منها في السن، ثم عاد مرة أخرى وتقدم لها ورفضت وبعد مرور عام ونصف كان خلالها يتواصل معها كصديق، وافقت.

نرشح لك: شيرين رضا: عمرو دياب رومانسي وبيغنيلي لحد دلوقتي

وأكملت، أنها شعرت إذا ظلت تفكر لن تتزوج، فقبلت وتزوجته خلال 24 ساعة، مشيرة إلى أن أسرتها لم يوافقوا عليه في البداية، لكن والدتها كانت تريدها أن تتزوج وتنجب.

وتابعت حكايتها، موضحة أنهم في الكنيسة قبل الزواج لابد أن يخضعوا لتحاليل تخص الإنجاب، لأن الطلاق ليس متاحا، وكانت نتائج كل التحاليل جيدة، لذا كل اتهاماته لم يكن لها أساس من صحة.

وترى هالة صدقي أنها السبب في فشل زيجاتها لأنها من البداية تختار بطريقة خاطئة، وتختار بقلبها وليس عقلها، مشيرة إلى أنها تعلمت من هذه التجربة وغيرت من شخصيتها.

وبدأت الأزمة عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA لمعرفة نسب أولاده.

نرشح لك: تطورات قضية هالة صدقي وزوجها.. المحامي ينسحب ويوجه رسالة للأبناء

وردت هالة على ما قاله رافضة كل اتهاماته، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور تعتذر لسكان الزمالك بعد تصريحاتها عن المدمنين

هالة صدقي عن أزمتها مع والد أبنائها: منعهم من السفر وكأنهم مجرمين وهيدفع التمن

شيرين رضا: أعيش قصة حب مع شاب عمره 28 عاما

آسر ياسين: مراتي أول ست أعاكسها ومش حاجة وحشة إن الراجل يحب الستات