نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي إن مشكلتها مع والد أبنائها مشكلة عادية، خلاف بين الزوج والزوجة ومحكمة الأسرة مليئة بالقضايا، لكن كانت الأزمة أنها فنانة مشهورة فأي شيء يحدث يتم تداوله بشكل كبير.

وأضافت خلال لقاء في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي، موضحة أنه كان يحاول التواصل معها لكنها كانت ترفض، لأن هناك أمور من الممكن أن تسامحها وهناك أمور أخرى لا تستطيع المسامحة فيها، مشيرة إلى أنه كان يوجه شتائم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت لا تهتم بها، لكن لأنه يعرف أن نقطة ضعفها الأولاد بدأ يزعجها من خلالهما.

نرشح لك: الصورة الأولى للملصق الدعائي لمسلسل "موسى"

وأكملت حكايتها، أن البداية أنه أوقف جواز السفر الأمريكي لهما، مما تسبب في عدم مشاركتهما في بعض الألعاب الرياضية، ثم منعهما من السفر وكأنهما خارجين عن القانون ومجرمين، ثم القضية الأخيرة.

وأكدت هالة صدقي أن زوجها السابق سيدفع الثمن، من خلال علاقته بأولاده قائلة "هيدفع التمن مش أنا اللي هدفعهوله، ولاده العلاقة أكيد مش هتبقى سهلة معاهم، هو عور نفسه مش عورنا إحنا".

وأكدت هالة صدقي أنها حافظت على أولادها وأنها لمدة 6 سنوات يقوم خلالها بتوجيه الشتائم لها ولا ترد من أجل مصلحة الأولاد، مشيرة إلى أن أغلب أفراد أسرته معترضين على ما يفعله، إلا والده يقوم بدعمه.

وبدأت الأزمة عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA لمعرفة نسب أولاده.

نرشح لك: تطورات قضية هالة صدقي وزوجها.. المحامي ينسحب ويوجه رسالة للأبناء

وردت هالة على ما قاله رافضة كل اتهاماته، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

عمرو أديب في ظهوره الأول بعد الحادث: نجوت بأعجوبة

أنابيلا هلال تشارك في كليب "فيرساتشي" مع محمد رمضان

ردود فعل الجمهور على مسرحية "بودي جارد": عرفنا سبب تأخير عرضها

مشاريع عبد الحليم حافظ الفنية التي منعه الموت من تحقيقها