مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 25 فبراير، 2021
صورة من فيلم I Care a Lot

ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟ ولهذا الأسبوع سنرشح لك 5 أعمال حققت نجاحا وتتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Netflix:

1- I Care a Lot

فيلم

بطولة: روزماند بايك وإيزا جونزاليس وبيتر دينكلاج.

القصة: شركة وصاية قانونية على المسنين والعجز، تحاول فرض سيطرتها امرأة تربطها صلات بعصابة قوية، مما يحول حياة مالكتها لجحيم.

2-356 Days

فيلم بولندي

بطولة: ميشيل مورونو وآنا ماريا سيكلوكا.

القصة: رجل أعمال ثري يتتبع امرأة شابة من وارسو في علاقة غير متكافئة مع شاب آخر، ويقع في حبها، يسجنها ويفرض عليها فترة 365 يومًا لتقع في حبه.

Penguin Bloom- 3

فيلم

بطولة: ناعومي واتس وأندرو لينكولن.

القصة: سامانثا بلوم أصيبت بكسر في ظهرها تسبب في شلل في نصفها السفلي، بعد عام ، أحضر أطفالها إلى المنزل طائرا مصابًا وجدوه. تقترب بحذر من العقعق وتبدأ في التعرف على فرد العائلة الجديد.

4- Desperados

https://youtu.be/8AWqOBj_BqA?t=1

فيلم

بطولة: نسيم بيدراد وآنا كامب وروبي آميل.

القصة: تندفع امرأة مذعورة إلى المكسيك - مع أصدقائها المترددين - لمحاولة حذف رسالة بريد إلكتروني صاخبة أرسلتها إلى صديقها الجديد.

5- The Dig

فيلم

بطولة: ليلي جيمس وكاري موليجان ورالف فيينيس.

القصة: في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي، استأجرت مالكة الأراضي الثرية إيديث بريتي عالم الآثار الهواة باسل براون للتحقيق في التلال الموجودة على ممتلكاتها في إنجلترا. يكتشف هو وفريقه سفينة من العصور المظلمة أثناء حفر مقبرة.