ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

شارك الفنان حمدي الميرغني، مع متابعيه أحدث جلسة تصوير برفقة زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح وابنتهما "تمارا".

ونشر حمدي الميرغني صورة من الجلسة التي ظهروا فيها بشخصيات عالم ديزني، علاء الدين والأميرة ياسمين كما ظهرت ابنتهما بنفس الاستايل الكرتوني.

وكتب حمدي الميرغني معلقًا بكلمات الأغنية الرسمية لفيلم الكرتون "علاء الدين": "عالم جديد تماما، وجهة نظر جديدة رائعة، لا أحد ليقول لنا لا، أو إلى أين نذهب، أو قل إننا نحلم فقط".


كما نشرت إسراء عبد الفتاح نفس الصورة والتعليق عبر حسابها على Instagram.


يذكر أن حمدي الميرغني ينشغل في تصوير أحدث أفلامه "تماسيح النيل"، وهو من بطولة مصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد.
نرشح لك: نقل يوسف شعبان إلى العناية المركزة "حالته تحتاج التنفس الصناعي"

على صعيد آخر كانت إسراء عبد الفتاح قد علقت على تجربتها مع الأمومة من قبل كاتبة: "أنا قبلك والله ما كنت عايشة، أنتي جيتي خليتيني أعرف نوع حب جديد كبير اكبر من أي حاجة في الدنيا، خليتيني أحس أن حتي الحب قبلك مكانش حب، خليتيني أحس بأحاسيس كتيير أوي مكنتش متخيلة أنها موجودة أصلا".

واصلت إسراء عبد الفتاح حديثها عن ابنتها تمارا: "خليتي لحياتي معني خليتيني أدعي لنفسي أن ربنا يطول في عمري و أدعي ان ميحصليش أي حاجة وحشة بس عشانك، أوعدك أني هعمل كل اللي أقدر عليه عشان أبقي الأم اللي بتحلمي بيها. ربنا يحفظك يا حبيبتي و يجعلك من الصالحات و ماشوفش فيكي اي حاجة وحشة يا رب، كل سنة و أنتي طيبة و جمبي و في حضني".

يذكر أن حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح تزوجا في سبتمبر 2017، عقب مشاركتهما سويًا في مواسم برنامج "مسرح مصر" الذي تم عرضه عبر قنوات MBC.

اقرأ أيضا:

ليلة صعبة... كواليس مسرحية بودي جارد يوم وفاة مصطفى متولي ولماذا أصر عادل إمام على استمرار العرض؟

بالفيديو- حريق في منزل بسمة وهبة... بسبب برد الشتاء

الشركة المنتجة تتبرأ من فيديو إحراج سميرة عبد العزيز وتعتذر... تم إيقاف المراسل

حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته