ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
رامي وعادل إمام

قال المخرج رامي إمام، إن تجربته الإخراجية المسرحية الأولى، من خلال مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام، كانت تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، وذلك بسبب عرضها بعد مسرحية "الزعيم" التي حققت نجاحًا واسعًا.

أضاف رامي إمام في حواره مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج mbc trending، أن التحدي كان تقنيًا بشكل كبير أيضًا، وهو كيف يتم إخراجها بمستوى تقني حديث خاصة لكونها استعراضية لحد بعيد كما اعتمدت على ديكورات جديدة، مشيرًا إلى أن آداء عادل إمام وقتها كان عاليًا جدًا.

وأوضح رامي إمام أن دور الزعيم في المسرحية، مقتبس من قصة الفيلم الشهير "Body Guard"، مع المفارقة الككوميدية لكون شخصية "أدهم" التي يقدمها عادل إمام لا تصلح نهائيًا أن تكون حارس شخصي.
طالع أيضًا- بعد 21 سنة... العرض الأول لمسرحية "بودي جارد" على منصة شاهد vip في 26 فبراير

أكد إمام أن أسرته كانت تتساءل عن موعد عرض المسرحية التي تم تصويرها منذ 2010، وخاصة عادل إمام الذي كان متشوقًا لعرضها، وكان يطرح هذا السؤال على الشركة المنتجة باستمرار، ليعلم متى يتم عرضها للجمهور، وأن أول تعليق خرج من الجميع في المنزل ومن بينهم الزعيم، عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية هو كلمة "ياااه".

أكد نجل عادل إمام، أن والده دائم الخروج عن النص في مسرحياته مثل مشهد زجاجة المشروب في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" وغيرها، وبالتالي فإن "بودي جارد" مليئة بالخروج عن النص.
طالع أيضًا- حكاية مشهد أعيد 4 مرات في "عائلة الحاج متولي" بسبب سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

أردف أن المسرحية ككل مدتها حوالي ساعتين فقط، وبسبب الخروج عن النص من قبل عادل إمام والممثلين، طالت المدة لأربع ساعات ونصف من الضحك المتواصل.

الجدير بالذكر أن أحداث المسرحية تدور حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

اقرأ أيضاً

توأم.. تعرف على الشقيقتين اللتين ظهرتا في إعلان عطر عمرو دياب

أحمد زاهر: لا يوجد ممثل يستحق لقب "نمبر وان".. وقررت الحصول على إجازة في رمضان

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى

ملكة جمال لبنان في حفل إعلان عطر عمرو دياب.. فيديو

>