محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير، 2021
أيمن قنديل

انضم الفنان أيمن قنديل إلى أبطال مسلسل "بين السما والأرض"، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2021.

كشف أيمن قنديل أنه بدأ في تصوير مشاهده، حيث يجسد شخصية غانم، وهو جزار يمتلك محل للبقالة بجوار العقار موضع الاحداث، وأضاف: " اغلب مشاهدي الاولى تجمعني مع الفنان أحمد بدي الذي اتشرف بالتمثيل أمامه لأول مرة فهو نجم كوميدي كبير، ومن المؤكد أني سأتعلم منه الكثير".

نرشح لك - إدوارد: "فرصة تانية" أسوأ أعمالي .. فيديو

عبر قنديل عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، خاصة أنه عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تم تقديمها في فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، مشيرا إلى أن هذه المرة يتم تناول القصة في شكل مسلسل من 15 حلقة مما يعطي للمشاهد جرعة مكثفة تدور أحداثها حول مكان واحد يجمع كوكبة من النجوم تحت إشراف مخرج له رؤية مثل محمد العدل.


أكد أيمن قنديل أنه بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد الا ان إدارة الإنتاج تقوم بتوفير كل الإجراءات الاحترازية لفريق العمل، حيث لا يخلع الممثلين الكمامات إلا وقت تصوير المشاهد فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" عدد من النجوم، منهم هاني سلامة، غادة عادل، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي وندى موسى، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد "ماندو" العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

اقرأ أيضا:
الملخص- أحمد داود وعلا رشدي يرويان لـ"صاحبة السعادة" معاناتهما منذ الزواج لتربية الأبناء

الحكم بحبس محمد وزيري بتهمة النصب على هيفاء وهبي

محمد أنور يعلق ساخرا على إعلان عطر عمرو دياب

رسالة هنا شيحة إلى والديها في ذكرى زواجها... جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الأساطير