محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
برنامج بعد حين

أعلنت منصة شاهد VIP عن اتاحة بث برامج قناة "الشرق للأخبار" لمشتركيها، ووفق هذا التعاون المشترك، تقوم المنصة ببث نخبة منتقاة من برامج "القناة عبر خدمة البث المباشر.

تحدث سكوت ويمان، مدير أول الشراكات الاستراتيجية في منصة "شاهد" قائلا: "نحن سعداء لانضمام "الشرق للأخبار" عبر نخبة من برامجها إلى خدمة البث المباشر من "شاهد VIP"، إذ يشكل هذا التعاون اليوم إضافة نوعية إلى محفظة "شاهد"، حيث تعتبر "الشرق للأخبار" بمثابة علامة تجارية فريدة متخصصة في الأخبار وشؤون الساعة وتحليلات أسواق المال والأعمال".

نرشح لك - إدوارد: "فرصة تانية" أسوأ أعمالي .. فيديو

أضاف ويمان: "جاءت هذه الخطوة لتعزز من التزام "شاهد VIP" تجاه جمهوره الواسع عبر تقديم محتوى إعلامي نوعي، قوامه نخبة من الإنتاجات الأصلية واسعة النطاق، بموازاة الإنتاجات الحصرية المُستحوذة، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية المستمرّة مع كبرى العلامات التجارية الإقليمية والعالمية في المنطقة".

من جانبه، أوضح نبيل الخطيب المدير العام لقناة "الشرق للأخبار": "يأتي تعاوننا اليوم مع "شاهد VIP" ليُضيف مزيداً من المُشاهَدة إلى برامجنا الأكثر تميزاً".

تابع الخطيب: "إن التغيير الذي طرأ مؤخراً على أنماط وأشكال استهلاك المحتوى الإعلامي، انعكس عبر ازدياد الطلب على المحتوى، وكذلك عبر الإقبال الجماهيري على المزيد من المتابعة. وهذا ما يفرض علينا توفير منصّات ووسائل استهلاك إعلامية جديدة بموازاة تنويعنا لأشكال ومصادر المحتوى الإعلامي الذي نبثه، وهذا تحديداً ما نهدف إلى تحقيقه من خلال تنويع مصادر بث المحتوى المتنوع لإنتاجاتنا وبرامجنا باللغة العربية، خصوصاً تلك التي تسلط الضوء على قضايا وموضوعات اجتماعية وثقافية تعنى بشؤون منطقتنا وتحظى باهتمامٍ إقليمي وعالمي."

تجدر الإشارة إلى أن "الشرق للأخبار" تبث طيفاً مُنوّعاً من الإنتاجات الحصرية بما في ذلك البرامج التالية المتاحة الآن عبر خدمة البث المباشر من "شاهِد VIP":


- المدار مع عضوان الأحمري، وهو برنامج يبَث من لندن، ويستضيف خلاله الإعلامي عضوان الأحمري عدداً من صناع السياسة وقادة الرأي، الذين يخوض معهم في تفاصيل القضايا والعناوين والمسائل الجوهرية المطروحة، مستوضحاً أبعادها ومعطياتها على كافة المستويات والأصعدة.

- إسأل باسم، يعود باسم يوسف إلى الشاشات العربية لتوعية الجمهور وتثقيفه بالشؤون المتعلقة بالصحة واللياقة واضعاً إياهم على المسار الصحيح نحو أسلوب حياة صحية وعصرية.

- مع و ضِدْ؛ برنامج يستضيف طرفان متناقضان أو متعارضان في الرأي يُقدّمان طرحَيْهما حول قضية مما، تمثل محور الحلقة، مما يتيح لجمهور الاستوديو والمشاهدين التعرف على الأبعاد المختلفة للمسائل التي تهمهم.

- بعد حين، برنامج يقدم إضاءة على الماضي، ونظرة إلى الوراء على العديد من الموضوعات التي تسببت بجدل كبير آنذاك، على غرار الأحداث الكبرى التي هيمنت في السابق على عناوين الأخبار وباتت اليوم طَيّ النسيان.

-على الحدود، الذي يقدم ملخصاً أسبوعياً لأهم الأحداث التي تقع في الدول المجاورة لمنطقة الشرق الأوسط، مع استطلاع مدى تأثيرها على العالم العربي.

الجدير بالذكر أن برامج "الشرق للأخبار" تتوفر للجمهور عبر قناة تلفزيونية إخبارية متخصصة، إلى جانب منصات رقمية متعددة، ووفرت اتفاقية التعاون الحصري في المحتوى الإعلامي لـ "الشرق للأخبار" مع " مجموعة بلومبرج الإعلامية" الرائدة في مجال الأخبار التجارية والمالية، تغطية شاملة ومستمرة لعالم المال والأعمال، من أسواق الأوراق المالية والسلع، مروراً بعالم العملات الرقمية والتكنولوجيا ووظائف المستقبل وغيرها، وذلك من خلال تغطية بلومبرج التي تَرِد مِنْ حوالي 2700 صحفي ومحلل على مستوى العالم.

اقرأ أيضا:
الملخص- أحمد داود وعلا رشدي يرويان لـ"صاحبة السعادة" معاناتهما منذ الزواج لتربية الأبناء

الحكم بحبس محمد وزيري بتهمة النصب على هيفاء وهبي

محمد أنور يعلق ساخرا على إعلان عطر عمرو دياب

رسالة هنا شيحة إلى والديها في ذكرى زواجها... جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الأساطير