محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
ملك وليلى أحمد زاهر

عبرت الممثلة الشابة ملك زاهر عن إعجابها بأداء شيقيقتها ليلى في مسلسلي "في بيتنا روبوت" و"وادي الجن".

نشرت ملك زاهر صورة تجمعها مع شقيقتها عبر Instagram ووجهت رسالة لها، وكتبت: "الكلمات لا تصف كم أنا فخورة بما حققتي حتى الآن".

نرشح لك - إدوارد: "فرصة تانية" أسوأ أعمالي .. فيديو

أضافت أنها كانت ترافق ليلى أثناء تصوير المسلسلين في نفس الوقت، ورأت حجم المجهود الذي بذلته ومدى اجتهادها لكي تقدم أفضل أداء، مؤكدة أنها جنت ثمار تعبها في مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي وصفته بأنه "أحلى مسلسل في الدنيا"، وأشادت بحجم الكوميديا ومساندة هشام جمال وشيماء وعمرو وهبة لشقيقتها خلال تقديم المشاهد الكوميدية.

تابعت ملك زاهر أن ليلى تقدم أداءًا مبهرا في مسلسل "وادي الجن" في شخصية "ليال" الفتاة الذكية القادرة على حل كل المشاكل، وظهرت بأداء بعيد تماما عن شخصية ليلى بمسلسل "في بيتنا روبوت"، كما لو كانت شخصين مختلفين رغم تصويرها للدورين في نفس التوقيت.

أكدت ملك على فخرها الشديد بشقيقتها ليلى زاهر، وأنها أصبحت تتباهى بها وبموهبتها الكبيرة، واختتمت رسالتها قائلة: "أنا فخورة للغاية بشقيقتي الأصغر، طفلتي ونجمتي الصغيرة الصاعدة".

يذكر أن ملك شاركت مؤخرا والدها الفنان أحمد زاهر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" إلى جانب مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم،عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل وهدير عبد الناصر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي

اقرأ أيضا:
الملخص- أحمد داود وعلا رشدي يرويان لـ"صاحبة السعادة" معاناتهما منذ الزواج لتربية الأبناء

الحكم بحبس محمد وزيري بتهمة النصب على هيفاء وهبي

محمد أنور يعلق ساخرا على إعلان عطر عمرو دياب