محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 22 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
ممدوح موسى

كشف الإعلامي ممدوح موسى عن رأيه بمستوى برامج المنوعات في الفترة الحالية.

أوضح ممدوح موسى عبر حسابه على Facebook، أنه كان يقدم برامج المنوعات في التليفزيون المصري، خلال الفترة التي كان يصعب على أي شخص المرور من أمام مبنى ماسبيرو وليس الظهور عبر شاشاته.

نرشح لك- "القاضية ممكن" تثير الجدل بمسلسل "اللعبة" والزملكاوية يلومون "شيكو"

أضاف أنه كان شديد الحرص والانتقاء في كل ما يقدمه للمشاهدين، سواء في كلامه أو كلام ضيوفه من المشاهير، ولم تتتدخل رقابة التليفزيون المصري الصارمة لتعديل أو رفض أي من حلقاته، لأنه كان يتبع أسلوب الرقابة الذاتية فيما يجب تقديمه للمشاهدين.

أشار ممدوح موسى إلى تصويره لحلقات برنامجه خارج الأستوديوهات، وفي الكثير من الأحيان كان بعض الفنانين يقوموا بتدخين السجائر، لكنه كان ينصحهم بعدم فعل ذلك أمام الجمهور، لأنه لا يصح أن يراهم الأطفال يدخنون، مؤكدا أن من بين هؤلاء الفنانين أشهر ممثل أكشن في مصر وممثل كوميدي شهير شاركه في تقديم المسرحيات.

أكد موسى أن الإعلام مسئولية، لأن كلمة واحدة قد تتسبب في مشاكل، وتدفع أي شخص للتقاعد بسبب عدم انتقاء التعبيرات المناسبة، مشيرًا إلى أن مقدمين برامج المنوعات في الفترة الحالية أصبحوا يسمحوا لضيوفهم بالحديث بشكل غير لائق، والتفوه بأشياء لا يجب أن تُذاع، مختتما تعليقه بقول : "لكن فاقد الشيء لا يعطيه".

يذكر أن ممدوح موسى يعد من أشهر مقدمي برامج المنوعات في التليفزيون المصري خلال فترة التسعينيات ومطلع الألفينات، وقدم العديد من البرامج الناجحة خلال شهر رمضان، وكان يستضيف فيها مشاهير الفن والرياضة، ومن أشهر برامجه "سر التفوق"، "3 شارع النجوم" ، "زي القمر" و"بحبها".

اقرأ أيضا:
إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا

وصية نانسي عجرم لبناتها

سارة التونسي بدلا من هيفاء وهبي في "حرب أهلية" مع يسرا

حكم قضائي يلزم تامر حبيب بدفع 300 ألف جنيه تعويض لـ أحمد موسى